Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451تغطية خاصةالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

منسوبو فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران:

عبر منسوبو فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران عن سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله وصحبهم الكرام، مثمنين ما تقدمه حكومة خادم الحرمين من دعم مستمر لهذا الجهاز المبارك سواء أكان الدعم معنوياً أو مادياً، ومثنين على جهود أولياء الأمر الذين لا يدخرون وسعاً من أجل راحة المواطنين والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم بزيارتهم في أماكن تواجدهم مهما بعدت ونأت تواصلاً وامتداداً لنهج المؤسس وسياسته التي عرفت بسياسة الباب المفتوح.
للناس هنا فرحتان
حيث أعرب في البداية متعب بن علي الأسمري مساعد المدير العام عن فرحته وسروره قائلاً:
للناس هنا في منطقة نجران فرحتان، فرحة بإتمام شهر الصوم وعيد الفطر المبارك، وفرحة أخرى بقدوم زائر ميمون للمنطقة هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسدد على طريق الخير خطاه، تزينت الديار و المنازل والطرق والحدائق لمقدم ملك الإنسانية وحبيب الشعب الملك عبدالله.
مضيفاً وبهذه المناسبة يتقدم كافة منسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران بالترحيب بمقدم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصحبه الكرام، تغمرهم الفرحة والحبور بأن يكونوا من المستقبلين المرحبين بالضيف الكريم وصحبه الكرام.
وقال: إن فرع منطقة نجران بمنسوبيه من ميدانيين وإداريين ليتقدمون بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه من دعم مستمر لهذا الجهاز المبارك (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) سواءً كان الدعم معنوياً بتشجيع منسوبيه والدفاع عنهم والرفع من إمكانياتهم وتدريبهم والرقي بعملهم، أو دعماً مادياً بشتى صوره من سيارات ووظائف وأثاث مكتبي وغيره، كل هذا الدعم وهذا التأييد جعلنا نرفع أكف الضراعة إلى الله أن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه - وأن يؤيدهم بتأييده، وأن ينفع بهم الإسلام والمسلمين، وأن يكفيهم شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار. واستطرد مخاطباً نجران:
نجران تزيني ولتدخلي التاريخ من أوسع أبوابه فقد أطل عليك ملك الخير وولي عهده الأمين وصحبهم الكرام ليكرم أهل المنطقة بشرف الضيافة وليفتتح مشروعات تنموية تصب أولاً وأخيراً في مصلحة المواطن و المقيم، مشروعات حق لها أن تفتخر بأن من وضع حجر الأساس لها هو الملك عبدالله بنفسه.
وختاماً لا يسعه إلا أن يتقدم بالشكر الجزيل لولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وصحبه الكرام على هذه الزيارة المبارك لمنطقة نجران.
كما تقدم بجزيل الشكر لسمو أميرنا المحبوب مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - أمير منطقة نجران على ما بذله ويبذله في الرقي بهذا الجزء من أجزاء بلادنا الحبيبة قائلاً: إن لمسات سموه في شتى القطاعات ظاهرة وملموسة، فله منا الشكر والدعاء.
حياك الله يا ملك الإنسانية
وقال مساعد مدير إدارة القضايا بفرع منطقة نجران/ عبدالله بن علي الأحمري:
سعدنا كثيراً بزيارة ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمنطقة نجران وولي عهده الأمين وصحبه الكرام وما هذا إلا شرف كبير يغمر قلوب جميع أبناء منطقة نجران وليس بغريب على ملك القلوب أن يقوم بهذه الزيارة لشد أواصر المحبة والتلاحم بين أفراد هذا الوطن الغالي حكومة وشعباً، وقد أضفت هذه الزيارة على منطقة نجران لوناً براقاً لمقدم ملك الشعب وحبيبها وقد تزخرفت نجران وأصبحت عروساً في أبهى حلتها، وما هذا إلا من الجهود الجبارة التي يبذلها أمير منطقة نجران (مشعل بن سعود) حفظه الله فهو لا يألو جهداً في خدمة ما من شأنه التقدم والرقي الحضاري للمنطقة فحياك الله يا ملك الإنسانية بين أبنائك في منطقة نجران ولك من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران أخلص عبارات الترحيب والحب والوفاء وحللت أهلاً ووطأت سهلاً.
زيارة ميمونة
وعبر رئيس مركز هيئة أبا السعود عيسى عبدالله الرنيني عن سعادته قائلاً:
يطيب لي بهذه المناسبة الكريمة والزيارة الميمونة أن أتشرف بالتعبير عن الفرحة التي غمرت القلوب وأسعدت النفوس بهذه السطور التي تحمل المحبة والولاء، وتعلن الوفاء لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصحبه الكرام راجياً من الله أن يديم هذا العهد الزاهر وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها ورخاءها.
عيدية كريمة
وقال محمد بن فائز الشهري رئيس هيئة شرورة:
هذه الزيارة الغالية على قلوبنا ليست زيارة وحسب بل هي عيدية كريمة من أب وراعٍ كريم كل رعيته أبناء محبون وهي أكبر دليل على ما ينبض به هذا القلب الكبير من الخير والعطاء لأبنائه وشعبه فلا حرمنا الله منك يا أبا متعب.
بهجة وأنس
وتحدث مسعود بن صالح بن بلال آل فطيح رئيس هيئة محافظة يدمه قائلاً:
مما يسعد المواطن أن يحس بقرب ولي أمره منه في شتى أموره ومما يسعده أكثر ويدخل البهجة والأنس إلى نفسه زيارة ولي أمره إليه في منطقته.
وبمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام إلى منطقة نجران فإننا نشكره بعد الله على هذه الزيارة والتي عود شعبه على مثلها في مختلف المناطق وما يلحق بها من خير وعطاء من تأسيس وافتتاحات للمشروعات التنموية في شتى المجالات والتي تعود بالنفع على المواطن السعودي.
ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أنقل أكبر ترحيب وأصدق مشاعر من منسوبي جهاز الحسبة بمحافظة يدمه مع أطيب التمنيات بإقامة سعيدة وعودة حميدة.
أسأل الله لكم دوام العافية يا خادم الحرمين الشريفين كما أسأله أن يقيكم شر أعدائكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
فرح وسرور
وقال رئيس مركز هيئة الفيصلية ناصر بن عبده الأسمري:
مما زادنا فرحاً وسروراً في هذا العيد قدوم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصحبه الكرام في زيارتهم الميمونة لمنطقة نجران وإننا بهذه المناسبة العزيزة على أنفسنا لنعتز فخراً بما نجده من دعم معنوي ومادي من ولاة أمر هذه البلاد الغالية لجهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، نسأل الله أن يكون ذلك في موازين حسناتهم، وبهذه المناسبة الغالية يسرنا نحن منسوبي مركز هيئة الفيصلية أن نرحب بقدوم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصحبه الكرام.
يوم تاريخي
وتحدث أحمد محمد السعدي رئيس مركز هيئة الشرفة:
إنه يوم تاريخي سوف يسجله التاريخ بمداد من ذهب حينما يحل ملك القلوب ضيفاً على نجران فيحل الخير معه فهو كالغيث حينما يحل بأرض يقع الخير وما هذه المشاريع التنموية إلا شاهد على هذا الخير الذي يحل مع ملك الخير الملك الذي أحب شعبه فأحبه الشعب إن كلمات اللغة العربية لتعجز عن وصف مشاعرنا تجاه تلك الزيارة التي نتطلع إليها بشغف وشوق .. نقول: مرحباً تراحيب المطر بأرض تعشق المطر ونفوس تعشق الخير بملك الخير فأهلاً وسهلاً أبا متعب حللت ضيفاً كريماً وأباً حنوناً وقائدنا محبوباً بين أبنائك ومحبيك ومرحباً بولي عهدك سلطان الرحمة و العطف سلطان الخير مرحباً بكم باسمي شخصياً وباسم منسوبي مركز هيئة الشرفة.
مقدم مبارك
من جانبه يقول رئيس هيئة محافظة ثار علي بن صالح الحارثي: إن القلوب قد امتلأت فرحاً وسروراً قبل أن تنطق الألسن ترحيباً بالمقدم المبارك لخادم الحرمين الشريفين لمنطقة نجران. زيارة سوف يكون لها الأثر الطيب على المنطقة وأهلها والمقيمين فيها. فأهلاً وسهلاً بملك الخير وصحبه الكرام. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في حله وترحاله.
ملك الإنسانية
ويرحب رئيس مركز هيئة محافظة حبونا عايض بن محمد الدوسري قائلاً:
بمناسبة الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين لمنطقة نجران يسر رئيس وأعضاء مركز هيئة محافظة حبونا الترحيب بمقدم ملك الإنسانية والعطاء، الملك المفدى خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصحبه الكرام ونرفع أكف الضراعة والدعاء للباري جل جلاله بأن يديم عليه ثوب الصحة وا لعافية وأن يسدد خطاه ويرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الحق وأن يجعله من المقبولين في الدنيا والآخرة إنه ولي ذلك والقادر عليه.
مناسبة سعيدة
ويقول عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مركز هيئة أبا السعود بمنطقة نجران/ نايف بن حسن بالعبيد: بهذه المناسبة السعيدة أتشرف بالترحيب بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين حفظهما الله اللذين أشرقت بقدومهما نجران وزادت حسناً وجمالاً داعياً الله أن يبقي خادم الحرمين الشريفين وهذه الدولة المباركة ذخراً للإسلام و المسلمين.
مرحباً بك يا خادم الحرمين
وتحدث مدير إدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران/ فارس بن عبدالله الجليل قائلاً:
في هذا اليوم المبارك تلبس نجران أحلى حللها لاستقبال قائد فذ وأب حنون إنه خادم الحرمين الشريفين الذي أعطى جل وقته لخدمة دينه ووطنه فمرحباً بك يا خادم الحرمين في بيتك وبين أبنائك وأسأل الله أن يبارك في عمرك وأن يجعلك ذخراً للإسلام والمسلمين.
مكرمة تستحق الاستبشار
وقال سلطان بن عبدالرحمن السويلم مدير إدارة المتابعة بفرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران:
إنه لمما تطيب به النفس وتسمو به الروح لقيا من كان له في القلب مكانة عليا وإننا في هذه المنطقة نكن لولاة أمرنا في قلوبنا كل مشاعر الولاء وعمق الانتماء ولذلك فإن مقدم خادم الحرمين الشريفين ولقاءه بأبنائه في هذه المنطقة يعد مكرمة تستحق الاستبشار والفرح ولذلك أصبحت كل كلمات الفرح لا تفي بوصف ما تكنه الأنفس من مشاعر فمرحباً بك يا خادم الحرمين الشريفين في بيتك وبين أبنائك برؤية وجهك ولقائك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved