Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

المسؤولون في البلدية والمجلس البلدي:
الأمير عبدالرحمن أهل للثقة.. وسيرته العملية العطرة تبشر أبناء المحافظة بمستقبل تنموي متميز

بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان محافظاً جديداً لمحافظة المجمعة تحدث للجزيرة رئىس بلدية المحافظة ورئيس المجلس البلدي وعدد من المسؤولين في البلدية وبعض أعضاء المجلس البلدي معربين عن سعادتهم بالأمير وترحيبهم به بين أظهرهم ومباركين له الثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- داعين الله لسموه أن يوفقه ويسدد خطاه .
تهنئة خالصة
حيث قال رئيس بلدية محافظة المجمعة المهندس بدر بن ناصر الحمدان: لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أقدم التهنئة الخالصة لصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود على هذه الثقة الغالية من لدن ولاة الأمر بتعيينه محافظاً لمحافظة المجمعة، متمنين لسموه التوفيق والسداد في مسيرته العملية الجديدة، وسموه أهل لهذه الثقة فسيرته العملية العطرة أداة محفزة لأبناء هذه المحافظة لاستشراق مستقبل تنموي متميز لكل القطاعات المختلفة في ظل ما تجده التنمية الشاملة من دعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله.
فالإدارة المحلية وبناؤها التنظيمي في المملكة شهد تحولاً كبيراً خلال الفترة الماضية تمثلت في توجه الحكومة المركزية في منح ا لأجهزة المحلية المزيد من السلطات والصلاحيات في إطار رقابي يضمن المشروعية و الفاعلية في أداء الأجهزة المحلية، وما تعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة إلا امتداد لبرنامج التطوير الشامل للعمل بمبدأ الإدارة المحلية التي شهدت وتشهد حقبة من التطوير الذي يسعى دائماً وأبداً لكل ما فيه مصلحة مواطن هذه البلاد وبما يكفل له سبل العيش و الرفاهية.
ونحن في بلدية محافظة المجمعة عندما وضعنا هدفنا بأن تصبح المجمعة نموذجاً لبناء مدينة المستقبل فنحن نستشعر التحديات التنموية المختلفة التي تواجهنا في الوصول إلى هذا الهدف بحلول عام 1450هـ إن شاء الله، إلا أن ما تجده الأجهزة البلدية من دعم كبير من الدولة - حفظها الله - يشكل حافزاً أساسياً لمواصلة المسيرة التنموية المستقبلية في الوقت نفسه نتطلع بكل فخر واعتزاز وتفاؤل إلى الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة المحلية في محافظة المجمعة من دعم التنمية العمرانية استشعاراً منا بحجم المسؤولية التي تضطلع بها أجهزة إدارة التنمية العمرانية في تنفيذ السياسات التنموية من خلال الهياكل والأساليب الإدارية المعنية سواء فيما يتعلق بالجهاز الإداري المركزي أو الوحدات الإدارية المحلية. الأمر الذي يدعم دور الإدارة المحلية كمدخل لتفعيل الاستراتيجية العمرانية الوطنية وتنفيذها برامج تنموية على أرض الواقع. باعتبار أن الإدارة المحلية مفهوم عام لطريقة إعداد الأولويات وطريقة اتخاذ القرارات، وكذلك مدى تفاعل المواطنين والمؤسسات، كما تقود ا لإدارة المحلية إلى تحسينات مستدامة في معظم المؤشرات الحصرية، وتأتي الفاعلية كإحدى عناصر الإدارة المحلية الجيدة التي يتم اتخاذ القرار حيث إن المشاركة الفاعلة لجميع الشركاء في هياكل اتخاذ القرارات الرسمية يمكن أن يساعد في بناء الإجماع حول أولويات التنمية العمرانية.
وختاماً نرحب بصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود في محافظة المجمعة مهنئين أنفسنا بوجود سموه على هرم إدارتها المحلية ومتمنين لسموه التوفيق لما يحبه الله ويرضاه، وأن يمده بالخير والعون والبركة لقيادة هذه المحافظة العزيزة وتحقيق آمال وتطلعات مجتمعاتها المحلية وتحقيق تنمية قطاعية مختلفة ونهضة حضارية مشرقة تتبلور فيها مقومات المجتمع المثالي.
مدعاة للفخر
وقال رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة الأستاذ منصور بن أحمد العسكر
تسعد محافظة المجمعة بتعيين صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لها وهذا مدعاة للفخر لكل مواطن ومواطنة فيها وندعو الله العلي القدير أن يوفقه ويعينه على حمل الأمانة وخدمة ا لوطن والمواطن ودعم المشروعات التنموية والنهوض بالمحافظة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود كما نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لهذا التشريف للمحافظة بهذا التعيين وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على حرص سموه ومساعيه الحثيثة للنهوض بمحافظات منطقة الرياض وفقه الله ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود.
المجمعة ازدانت بهاءً وجمالاً
** من جانبه قال نائب رئيس بلدية محافظة المجمعة الأستاذ عبدالمحسن بن أحمد المسند يشرفني بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة أن أرحب بسموه الكريم بين أهله وإخوانه. وهذه أمنية غالية وعزيزة طالماً انتظرناها وترقبناها بكل لهف وشوق وتحققت ولله الحمد والمنة ثم الشكر والثناء العطر لولاة الأمر بهذه الثقة التي أوليتموها من ولاة أمرنا تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
فمحافظة المجمعة ومدن سدير عموماً ازدانت بهاءً وجمالاً ولبست أجمل الحلل بمقدم سموكم الميمون ويحق لها أن تفخر بذلك فكيف لا وأنتم من أبناء الأسرة المالكة التي لمت الشمل وأرست العدل وحكمت بشرع الله المطهر ونشرت الأمن والأمان في الأوطان ورغد العيش لجميع الشعب فسر ونحن من ورائك جنود مخلصون.
فمرة أخرى مرحباً بكم وبمقدمكم الميمون وندعو الله سبحانه وتعالى أن يعينكم على أداء الأمانة وأن يسدد خطاكم وأن يوفقكم لتحقيق ما يتطلع إليه أهالي المحافظة تحت دعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رعاهم الله. وفي الختام نتمنى لسموكم كل توفيق وتقدم وازدهار.
مناسبتان عزيزتان
وتحدث نائب رئيس المجلس البلدي خالد بن عثمان المحارب قائلاً:
محافظة المجمعة تعيش مناسبتين عزيزتين على جميع سكانها المناسبة الأولى حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين باليمن والبركات. والثانية تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم بالشكر الجزيل لله أولاً ولسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على تعيين سمو الأمير عبدالرحمن محافظاً لمحافظة المجمعة، وهو الذي يسعى دائماً لما يخدم المواطنين والمقيمين فيها فجزاه الله خير الجزاء.
وأتقدم بالتهنئة الخالصة لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله على هذه الثقة الغالية متمنياً له التوفيق والنجاح وأن يجعل عمله خالصاً لوجه الله تعالى وأن يعينه على حمل هذه الأمانة العظيمة فأهلاً وسهلاً بك في مدينتك وبين أهلك.
راجياً من الله العلي القدير أن يديم على هذا البلد أمنه وأمانه وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
هنيئاً لنا بالمستقبل الزاهر
كما قال المهندس سعود بن حمد الضاوي: يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وحرصه الدائم على محافظتنا كما هو الأمر السائر بمحافظات منطقة الرياض.
وما تعيينه لصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة إلا دليل على كبير اهتمامه - حفظه الله - بجميع المحافظات وذلك لما عرف عن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله من إخلاص في العمل وتفانٍ في ذلك الجهد وقدرات عالية في التطوير والرقي.
فهنيئاً لنا ولمحافظتنا بجميع مدنها وقراها قدوم سمو الأمير عبدالرحمن وهنيئاً لنا بالمستقبل الزاهر حيث سيكون بإذن الله الازدهار والتطوير في جميع المجالات والميادين حليفاً لمحافظتنا بجهود سموه الكريم ومتابعته.
أمانة عظيمة
وهنأ عوض غالي المطيري عضو المجلس البلدي قائلاً: بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة أتقدم لسموه الكريم بالتهنئة الخالصة بهذا المنصب الجديد مضيفاً أن هذا التعيين لم يأت من فراغ بل جاء من قناعة تامة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بأن هذا الرجل المناسب في المكان المناسب.
راجياً من الله العلي القدير أن يعينه وأن يوفقه على حمل هذه الأمانة العظيمة ونقول لسموه الكريم أهلاً بك في محافظة المجمعة متمنياً لك حياة عملية موفقة في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
رجل مناسب لمكان مناسب
وأكد عضو المجلس البلدي حمود بن عبدالله المطيري قائلاً:
أن سعادتي هذه الأيام لا توصف وذلك بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بعد أن تم اختياره محافظاً لمحافظة المجمعة من قبل صاحب القرار الصائب والعقل الثاقب سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض - حفظه الله - الذي لا يألو جهداً بتقديم كل ما من شأنه الرقي بالرياض وكل محافظاتها وتلمس احتياج المواطن و المقيم فيها و حرصه المستمر في أن يسير كل شيء في مساره الصحيح وأن يوضع الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن اليوم نهنئك يا سمو الأمير على هذه الثقة الغالية بل نهنئ أنفسنا أولاً بك لما عرف عن سموك الكريم من دماثة الخلق وبعد النظر والتصرف بحكمة واقتدار فحللت أهلاً ووطئت سهلاً بين أهلك ومحبيك.
بادرة خير وبركة
وقال مدير شؤون الموظفين ببلدية محافظة المجمعة الأستاذ ناصر بن محمد أبانمي
يأتي تعيين صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل آل سعود، بادرة خير وبركة بإذن الله على محافظة المجمعة وأهلها.
ونهنئ سموه على هذه الثقة ونهنئ أهالي المحافظة على تعيين سموه. وإننا ننتظر من سموه الجديد والتجديد ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة وأن تصبح هذه المحافظة مميزة إن شاء الله.
فالمواطن يعيش في هذه البلاد مفتخراً بين الشعوب بقيادته الرشيدة، التي تتلمس استقراره ورغد عيشه، وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
خالص الشكر والتقدير
وأخيراً فقد تحدث عضو المجلس البلدي المهندس عبدالرحمن بن عبدالله الربيعة قائلاً: بهذه المناسبة يطيب لي أن أتقدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بخالص الشكر والتقدير على تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة داعياً الله عز وجل أن يوفق سموه وأن تشهد المحافظة على يديه المزيد من مشروعات الخير و النماء في ظل توجيهات أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز (أمير منطقة الرياض) وسمو نائبه.
مع ثقتنا فيما سوف يجده سموه من تقدير ومساندة من رجالات المحافظة ومن الأهالي ورجال الأعمال والمسؤولين لمواكبة عجلة التقدم التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في هذا العهد الزاهر ونتطلع إلى أن تصبح المحافظة في مصاف المحافظات والمدن المتقدمة في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية لما تتمتع به هذه المحافظة من مقومات مكانية وبشرية تؤهلها للانطلاق وبقوة إلى تنمية أشمل في جميع المجالات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved