Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

المسؤولون في إدارة الدفاع المدني:
تعيين الأمير عبدالرحمن محافظاً للمجمعة..أمانة سلمت لأمينها ورسالة سطرت أغلى عبارات الوفاء

أعرب المسؤولون في إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة عن فرحتهم وترحيبهم بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً جديداً للمجمعة، وقالوا إن سيرته العلمية والعملية تشهد بكفاءته وأخلاقه، مثنين على ا ختياره ومثمنين لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - حسن اختيارها للكفاءات الوطنية وإعطائها منازلها التي تستحقها عن جدارة انطلاقاً من مبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب، داعين الله سبحانه أن يوفق سموه إلى كل ما يصب في مصلحة أهالي المحافظة ويحقق تقدمها على مختلف المستويات، لا سيما وأن اختياره جاء في وقت تشهد فيه المملكة طفرات تنموية ومشروعات حضارية غير مسبوقة في ظل العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين ، وتحتاج فيه المناطق والمحافظات إلى رجال على قدر المسؤولية ينفذون السياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة ويواصلوان تحقيق الإنجازات الوطنية على كافة المستويات.
في البداية أجمل التبريكات والتهاني
قال مدير إدارة الدفاع المدني بالمجمعة مقدم عبدالله بن إبراهيم الحسيني أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة من ضباط وأفراد يطيب لنا أن نتقدم لكم بأجمل التبريكات والتهاني وذلك بمناسبة تولي سموكم الكريم مهام عملكم والتي أنتم أهل لهذه المسؤولية في ظل قيادتنا الحكيمة فأهلاً وسهلاً بمقدمكم الكريم يقولها لكم منسوبو إدارة الدفاع المدني بالمجمعة والمراكز المرتبطة بها من ضباط وأفراد ومدنيين وعاملين بهذا القطاع الحيوي ويعلنون جاهزيتهم دائماً لأي طارئ أو مكروه يحصل للمواطن أو للمقيم لا سمح الله سواء أكانت حوادث الإنقاذ أو حوادث الحريق أو الإسعاف وبكامل معداتهم وإمكانياتهم البشرية والآلية المجهزة بأحدث التجهيزات سواء أكان بالسيارات أو المعدات مع معرفة كاملة من قبل أبنائكم لهذه المعدات أو الآليات حيث تم تدريبهم تدريباً متكاملاً من خلال دورات متخصصة وذلك لمساعدتهم على المواجهة وقيامهم بأعمالهم على أكمل وجه هذا ويتمنى أبناؤكم منسوبو الدفاع المدني والمراكز المرتبطة بها لكم دوام التوفيق وأن يعينكم على المهام الموكلة لكم وأن يحفظكم ويحفظ بلادنا من كل مكروه ومن كل معتد أثيم إنه سميع مجيب.
فرحة المقدم الكبير
وقال النقيب منصور بن عثمان أباحسين رئيس مركز الدفاع المدني بالمجمعة في هذه الأيام نعيش نحن أبناء محافظة المجمعة فرحتين فرحة عيد الفطر السعيد وفرحة مقدمكم الكريم ويطيب لي في هذه المناسبة أن أرحب بسموكم الكريم بين إخوانك وأبنائك في المحافظة سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا في ظل قيادتنا في مملكة الإنسانية بلد الخير والعطاء فأهلاً وسهلاً داعين الله أن يعينه على المهام الموكلة إليه والتي هو أهل لها و ما تكليفكم محافظاً لمحافظة المجمعة اسمتراراً للسياسة الحيكمة التي تنتهجها الدولة والتي تهدف إلى الاهتمام بجميع محافظات المملكة والرقي بها على كافة الأصعدة.
ثقة غالية
ومن جانبه قال النقيب ياسر حمد الجعوان رئيس قسم الحماية المدنية بإدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة فقال:
مع قدوم عيد الفطر المبارك غمرت السعادة والأفراح محافظة المجمعة وكانت الفرحة فرحتين، فرحة العيد السعيد وفرحة تعيين سموكم محافظاً لمحافظة المجمعة والتي كان لها من الصدى والبشرى لأهالي محافظة المجمعة والمراكز التابعة لها.وبهذه المناسبة أتقدم لسموكم بأحر التهاني والتبريكات للثقة الغالية التي حظيت بها من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم لكل ما هو خير لنا في ديننا ودنيانا وأن يعينكم على تحمل هذه الأمانة والتي أنتم أهل لها وأن يجعل في مقدمكم لمحافظة المجمعة الخير الكثير بما يشكل دفعاً لمسيرة التميز والتقدم إلى الأمام بإذن الله تعالى.
كل التراحيب والتحايا
وأبدى مدير شعبة التخطيط والتدريب وغرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة نقيب حسين عثمان المدلج سعادته قائلاً:
كل التراحيب والتحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بمقدمكم الكريم حفظكم الله ورعاكم وأعانكم الله على هذه المسؤولية التي كلفتم بها.ودورها في حماية الأمن الوطني الشامل لبلدنا، بأبعاده المختلفة، وتحقيقاً لهذه الغاية النبيلة فإننا نعمل مع كافة مؤسسات الوطن وأجهزته المدنية والعسكرية، ومع كل المؤمنين والخيّرين لمحاربة قوى الشر والظلام - والتي تسعى للإضرار بوطننا الغالي - بما يضمن تحقيق الاستقرار والمنعة له، وحماية منجزاته، وصون كرامة مواطنيه، منطلقين في ذلك من التوجيهات الحكيمة من قيادتنا الرشيدة حفظها الله.
الفيحاء تقف مرحبة بكم
وقال الملازم أول عبدالعزيز إبراهيم الحميدي
أهلاً بك يا أمير..
المجمعة تجملت وارتدت أحلى حللها لتهنئ نفسها بقدومكم وتشريفكم لها. فلها أن تفخر بكم، وأن تأمل منكم ، وترسل عبق زهورها لكم..
أمانة سلمت لأمينها.. ورسالة سطرت أغلى عبارات الوفاء بأيدي رجالها الذين يعدونكم بالبذل والجد والعطاء..
نعم ها هي الفيحاء تقف مرحبة بكم معلنة تجديد ولائها من خلالكم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم فهنيئاً لها بأميرها.
تواصلت الأفراح
ومن جانبه قال الرقيب عبدالرزاق بن سلطان المطيري أحد منسوبي إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة:
إنه مع إطلالة شهر رمضان المبارك لهذا العام 1427هـ استشبر أهالي وسكان محافظة المجمعة والمراكز والهجر المجاورة لها خبر تعيين سموكم الكريم محافظاً لمحافظة المجمعة وقد تواصلت الأفراح مع حلول عيد الفطر المبارك وعمت الفرحة أرجاء المحافظة ومراكزها وقراها وأصبحت الفرحة فرحتين فرحة العيد السعيد وفرحة مقدمكم للمحافظة.
وبهذه المناسبة أتقدم لسموكم الكريم بأجمل التهاني والتبريكات على ا لثقة الغالية التي حظيتم بها من لدن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله.
داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يمد سموكم الكريم بعونه وتوفيقه وأن يعينكم على تحمل الأمانة وأن يجعل في مقدمكم خيراً لأهالي المحافظة والمراكز والهجر المجاورة لها.
وطن الخير والنماء
ومن جانبه قال المقدم حمد بن عبدالرحمن أبانمي مساعد مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بتعيينه الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظاً لمحافظة المجمعة.
لقد سرنا هذا الخبر وأسعد صدورنا ونحن بهذه المناسبة نتمنى لسموكم الكريم التوفيق في قيادة هذه المحافظة التي تعتبر جزءاً من هذا الوطن الغالي وطن الخير والنماء وهذه المحافظة التي لها موقعها الجغرافي المميز نتمنى لسموكم الكريم دوام التوفيق والنجاح.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved