Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

رئيس المركز وعدد من المسؤولين والأعيان في مدينة تمير:
الأمير عبدالرحمن رجل معروف بدماثة الخلق وبعد النظر والإخلاص وحب العمل وقدومه زيادة في الخير والبركة

أعرب رئيس مركز تمير وعدد من المسؤولين والأعيان بمدينة تمير عن عظيم شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وإلى نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظا لمحافظة المجمعة مهنئين سموه على هذه الثقة ومتمنين له دوام التوفيق والسداد. حيث قال رئيس مركز تمير الأستاذ ابراهيم بن عبدالعزيز المنيع: تسعد منطقة سدير هذا اليوم وتتزين محافظة المجمعة بأجمل حليها وتتطيب بأحسن طيبها، وذلك من أجل استقبال رجل عرف عنه دماثة الخلق وبعد النظر والاخلاص وحب العمل إنه صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود الذي حظي ونال ثقة ولاة الأمر بتعيينه محافظا لمحافظة المجمعة، فهنيئا لأميرنا بهذه الثقة الغالية التي هو أهل لها وأعانه الله عليها.
وأضاف: يتشرف أهالي مدينة تمير بتقديم أجمل التهاني والتبريكات ويدعون الله سبحانه وتعالى أن يجعل قدومه زيادة في الخير والبركة التي نعيشها ولله الحمد في جميع النواحي في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد - حفظهما الله - وأمد الله في عمرهما ومتعهما بصحة وعافية أمين.
ويتقدم أهالي مدينة تمير بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة الرياض على حسن اختيارهما لرجال مخلصين أوفياء وهذا الاختيار يدل دلالة تعكس مدى اهتمام قادة هذا الوطن بدعم مسيرته فيما يحقق نموا وتطورا متميزا لأبنائه عامة وأبناء منطقة سدير خاصة. حفظ الله قادتنا وبلادنا من كل سوء ومكروه. وأدام الله عزها ومجدها أمين.
أهل للثقة
وقال قاضي المحكمة العامة بتمير فضيلة الشيخ عاصم بن ناصر القاسم: الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد.. بمناسبة قدوم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة أهنئه على ثقة ولاة الأمر وفقهم الله التي هو أهل لها إن شاء الله تعالى وأسأل الله جل وعلا له العون والتوفيق والسداد فيما يخدم هذه المحافظة وأهلها وفيما يحقق لهم مصالحهم في أمور الدنيا والآخرة وأن يجعل قدومه مباركاً عليه وعلى المحافظة وأهلها والمقيمين فيها وأن يهيئ له الأعوان المخلصين الذين يدلونه على الخير ويعينونه عليه إنه جواد كريم، كما أسأله تعالى أن يجزي محافظنا السابق بخير ما يجزي محسناً على إحسانه وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
تقدير وامتنان
وقال رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتمير الشيخ سعود بن فهيد بن مبارك القحطاني بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظا لمحافظة المجمعة: يسرني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لسموكم الكريم بتعيينكم في هذا الصرح الشامخ المبارك الذي أسأل الله سبحانه وتعالى بمنه وكرمه أن يعينكم على هذه المسؤولية وأنتم أهل لها. والشكر موصول لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ولسمو أمير منطقة الرياض حفظهم الله.
وفي الختام أسأل الله تعالى جلت قدرته أن يوفقكم لما فيه الخير والصلاح، وأن يحفظ سموكم الكريم من كل شر ومكروه، وأن يديم عليكم دوام الصحة والعافية.. وكل عام وأنتم بخير وعافية.
عيدنا عيدان
وقال المواطن محمد بن أحمد الفايز العشري من أعيان مدينة تمير: يسرني ويشرفني أن أتقدم إلى سمو الأمير عبدالرحمن مهنئاً بهذه الثقة الغالية التي هو أهل لها ومرحبا بسموه بين أهله وإخوانه وأولاده متمنين له التوفيق والنجاح، ولا يفوتني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض سلمان بن عبدالعزيز على حسن اختياره، وتعيينه الرجل المناسب في المكان المناسب ولا شك أن عيدنا صار عيدين فعيد رمضان الذي سعدنا به وننعم بسعادته حتى الآن ثم عيدنا الثاني وهو تعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظا للمجمعة، حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه وأدام عزها ومجدها.
حسن الاختيار
وقال وكيل مركز تمير الأستاذ بتال بن فلاح الجاسر: أتشرف بأن أتقدم بأجمل التهاني وأطيب الأماني وأسعدها لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود بمناسبة تعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة، راجياً من الله العلي القدير أن يوفق سموه ويعينه على تحمل المسؤولية التي هو أهل لها، كما لا يفوتني أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على حسن اختيارهما وثقتهما بسمو الأمير عبدالرحمن وتعيينه بهذا المنصب الجديد وإن تعيين سموه يعد مكرمة لأهالي المحافظة وهو الرجل المناسب في المكان المناسب إن شاء الله ومرة أخرى أتمنى لسموه التوفيق والنجاح في عمله الجديد.
مرحباً بمقدم سموه الكريم
وقال مدير شرطة تمير المقدم عبدالعزيز بن فهد الحميد: محافظة المجمعة والمراكز والهجر التابعة لها تتشرف اليوم باستقبال صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ويحق لها أن تفخر بهذا التشريف بعد أن حظي سموه الكريم بثقة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض بتعيينه محافظا للمجمعة لمتابعة سير عملية التنمية ورعاية المزيد من مشاريع الخير والعطاء في سائر المحافظة في ظل قائد مسيرتنا المباركة وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله.. فمرحباً بمقدم سموه الكريم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved