Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455الريـاضيـةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

لاعب منتخب الشباب محمد السهلاوي لـ( الجزيرة ):
أرضية الملعب والإصابات حجبت مستوانا الحقيقي

تمنى مهاجم منتخبنا للشباب محمد السهلاوي تقديم أفضل المستويات التي تؤهله للوصول إلى المنتخب الأول. وقال السهلاوي إن ما قدمه خلال مشاركته ما هو إلا ثمار للمتابعة والاهتمام الذي يجده من إدارة المنتخب والجهاز الفني الذي ساهم بشكل كبير في تألقه. وبالرغم من إجراء هذا الحوار إلا أن السهلاوي رفض التطرق إلى العروض التي تلقاها والانتقال إلى أندية أخرى. وقد كان لنا معه هذا الحوار:
* لماذا لم يظهر منتخبنا في الأدوار الأولى بمستوى جيد؟
- بالعكس، منتخبنا قدم مباريات جيدة في مبارياته الثلاث، لكن ربما ان الأرض لم تساعدنا، كذلك الإصابات لبعض زملائي.. هذه الأسباب أدت إلى انخفاض المستوى في بعض المباريات.
* وما مدى رضاك عن مستواك ومستوى زملائك؟
- أنا لا زلت أطمح إلى تقديم مستويات جيدة، وأتطلع إلى أن أكون الهداف القادم، وهدفي كبير وأطمح إلى تحقيقه؛ لأن من يرد الاستمرار في كرة القدم يجب أن يقدم الأفضل وينظر أمامه لا ينظر خلفه.. وزملائي لديهم مستويات جيدة، ونحن أمل المستقبل.
* كيف ترى مشاركة هزازي بجانبك بعد إبعاد عبدالعزيز الكلثم؟
- الكلثم وهزازي هدفهما واحد هو تمثيل المنتخب السعودي على أكمل وجه، ولكن يبقى المكان والخانة للأفضل، والكلثم ساهم مساهمة كبيرة في تأهلنا لهذه النهائيات وإبعاده ليس لسوء في مستواه وإنما وجهة نظر مدرب يجب أن نحترمها، ونايف لديه إمكانيات ويقدم حاليا مستوى جيدا.
* وكيف ترى مدرب المنتخب جيلسون؟
- لست أنا من يقيّم المدربين؛ لأن تاريخي الكروي لم يمض عليه سوى العديد من السنوات، ولكني استفدت منه العديد من الأمور التي سوف تساعدني مستقبلاً.
* محمد.. أضعت العديد من الفرص أمام المرمى، هل هذه فلسفة أم عدم توفيق؟
- أولاً كرة القدم فرص وأهداف، وهناك من يضيع ويعوض، ومركزي حساس بشكل كبير، والمهاجم يضيع العديد من الفرص لكنه يعوض ويفرح محبيه من هجمة والحمد لله، ولا بد أن تكون هناك فلسفة لأنني أبحث عن الأهداف ولا أحد يعرف كم أسعى إلى خدمة وطني وتحقيق نتائج جيدة.
* وماذا عن إدارة المنتخب؟
- بكل صراحة إدارة المنتخب بقيادة الأستاذ فهد الحميدي مدرسة لنا تعلمنا كيف نحافظ على أنفسنا ونطور مستوياتنا.. وهذا هو الطريق الصحيح للاستمرار في هذا المجال؛ لأن اللاعب إذا ما تعلم الاهتمام بنفسه وتعلم النظام فلن ينجح إطلاقا.
والحميدي أخ كبير لنا يسعى إلى تحقيق نتائج جيدة وأن يقدم للوطن من هو قادر على خدمة الأخضر في السنوات القادمة.
* ماذا تتوقع للأخضر في هذه البطولة؟
- التوقع شيء والتمني شيء آخر.. وحقيقة نحن كلاعبين أمامنا هدفان، الأول الوصول لنهائيات كأس العالم، والثاني الحصول على كأس آسيا للشباب؛ لأننا بحاجة إلى هذا اللقب الذي غاب عنا طويلا بالرغم من وصولنا في البطولة الأخيرة إلى المركز الثالث في قطر.
* من أعجبك من زملائك؟
- هناك العديد من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن أمثال محمد عيد وجفين البيشي واحمد الفريدي وعلي عطيف وسعيد العيسى.. كل هذه أسماء سيكون لها مستقبل إن شاء الله.
* ماذا كان يمثل لكم مشاركة زميلكم محمد البيشي في كأس العالم في ألمانيا؟
- هذا شرف لنا بأن هذه المجموعة لديها القدرة على المشاركة، وهو انطباع جيد لنا كلاعبين أن يكون أحد زملائنا مشاركا في هذا المحفل الدولي الذي يتمناه كل لاعب.
* أخيراً ماذا تود أن تقوله؟
- أشكر الأمير نواف بن سعد المشرف العام على القطاعات السنية الذي وفر لنا كل الإمكانيات، وكان السند بعد الله إلى وصولنا إلى هذه البطولة، وسموه حريص كل الحرص على أن يكون هذا المنتخب في أفضل حالاته، وإن شاء الله نكون عند حُسن ظنه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved