Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456منوعـاتالأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

مديرو الإدارات الحكومية بجازان يثمنون الزيارة الميمونة ويؤكدون حملها الخير للمنطقة وأبنائها

* جازان - جبران المالكي - إبراهيم بكري:
تزهو منطقة جازان اليوم بمقدم خادم الحرمين الشريفين، حيث فتحت ذراعيها ترحيباً بمقدمه وصحبه الكرام، وبهذه المناسبة الغالية والعزيزة في نفس كل مواطن، تقدم أبناء منطقة جازان مسؤولين ومشايخ وأعياناً وأفراداً صغاراً وكباراً شيباً وشباباً بأسمى عبارات الترحيب، مكللة بأصدق المشاعر لقائد الأمة خادم الحرمين الشريفين على هذه الإطلالة المباركة، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدد على طريق الخير خطاهم، مضيفين أن هذه الزيارة ما هي إلا تجسيد للحب الكبير الذي بناه الملك الإنسان عبدالله بن عبدالعزيز في قلوب جميع مواطنيه دون استثناء في جنوب المملكة وشمالها وشرقها وغربها عبّر عنها مسؤولو المنطقة ومشايخها وأبنائها من مدنيين وعسكريين ورجال الأعمال.
في البداية يقول فضيلة رئيس محاكم منطقة جازان الشيخ الدكتور عبدالرحمن الغزي: كلّنا سعداء بلقاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز في منطقة جازان وسكانها الذين يربون على المليون نسمة هذا اليوم على موعد مع الرجل الذي ارتبط اسمه بكل الخير للمواطن والمقيم، جميع المواطنين هذا اليوم شيباً وشباباً وكهولاً ترتسم الابتسامة على شفاههم فرحين بالإطلالة البهية لولي أمرهم.
وقال الشيخ علي بن شيبان العامري رئيس المحكمة الجزئية بجازان نحن مستبشرون وسعداء كثيراً بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين ونشعر بتفاؤل كبير أن تحقق هذه الزيارة تطلعات أبناء المنطقة في أن يتحقق لها ما تتطلع إليه من مشاريع وعمليات تطوير وتنمية ولا شك أن جازان اليوم وهي تلتقي بقائدها ورائدها الملك عبدالله لتشعر بالفخر والاعتزاز فأهلاً وسهلاً بقدوم الملك عبدالله وصحبه الكرام.
فيما عبّر الدكتور ابراهيم بن يحيى عطيف مدير عام هيئة التحقيق والادعاء العام بجازان قائلاً: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة جازان إطلالة خير وحب وتلاحم وعطاء بين الراعي والرعية والتي دائماً ما نلمس جوانبها المثمرة في كل حين وعلى كافة الأصعدة ولله الحمد.
وقد جاءت هذه الزيارة تواصلاً للحب وتأكيداً للتلاحم القائم بين قيادات هذا الوطن العزيز والمواطنين.
ويقول الدكتور حسين الحربي رئيس فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والأوقاف بمنطقة جازان: يسرني ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة أن أرحب بقدوم خادم الحرمين الشريفين إلى منطقة جازان التي تسعد بهذه الإشراقة الجميلة من قائد الأمة سائلاً الله أن يجعل في كل ما يقوم به من أعمال لخدمة وطنه ومواطنيه في ميزان حسناته.
أما المهندس محمد بن ناصر بن شريم مدير الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة جازان فقال: إن هذه الزيارة تعكس عمق الولاء والوفاء والمحبة بين القيادة الحكمية والشعب، مبيناً أن المشاريع والمعطيات من خادم الحرمين الشريفين تعددت منذ توليه الحكم لهذه الدولة، وهذا يدل على حرصه ومتابعته لما يهم الشعب السعودي.
كما تحدث المهندس ناصر الحازمي مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة جازان قائلاً: لا شك أن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة جازان فخر لها وفرحة كبيرة للأهالي مؤكد أن منطقة جازان قد شهدت نهضة تنموية كبيرة لا سيما في مجال الطرق التي نفذت وتنفذ.
وقال مدير مركز التأهيل الشامل بجازان الأستاذ سالم باصهي: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله? لمنطقة جازان تحمل الشيء الكثير في مدلولها ومعانيها لتكون دليلاً صادقاً لتلاحم القيادة والشعب فاللقاء يتجدد فيه الولاء والابتهاج وتتجدد فيه الأفراح والغبطة فها هي منطقة جازان تفتح ذراعيها بالأفراح لمقدم خادم الحرمين الذي يكن المواطنون له -حفظه الله- كل الحب والولاء فهو يد معطاءة تقدم لبلدها الخير والعطاء.
كما تحدث علي حمود بكري مدير عام ميناء جازان قائلاً: لقد ازدانت منطقة جازان اليوم بأبهى حللها ابتهاجاً بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- مضيفاً أنها مناسبة غالية وعظيمة. فأهلاً بملك الإنسانية وملك القلوب.. إنه يوم العز والشرف ان يلتقي أبناء الوطن مع قائدهم في زيارة تعبر عما يكنه الوالد القائد من محبة لشعبه الوفي الذي يقدر له تضحياته ووقوفه الدائم خلف الوطن بكل تضحية.. فجميع سكان منطقة جازان يعانقون الفرح بلقاء الرجل القائد الذي قدم وما زال يقدم على ما يهم ويزيد رفعة الوطن والمواطن.
وقال مدير شركة كهرباء منطقة جازان المهندس محمد يحي عجيبي إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمنطقة جازان تأتي حرصاً منه -حفظه الله ورعاه- على الالتقاء بأبناء هذه المنطقة وهذا أصدق دليل على اهتمامه بمنطقة جازان وسكانها في ظل هذا العهد الزاهر.
وقال رئيس فرع هيئة الامر والمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبدالرحمن عمر مدخلي لا نخفي فرحتنا وابتهاجنا بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، الذي يطل علينا بمقدمه الكريم على أرض السهول والجبال والأدب والعلم، وزياراته لكل ربوع البلاد المتتالية تفقداً لشؤون الأهالي والمواطنين في كافة أرجاء الوطن عادة كريمة من هذا الملك الكريم.
وقال خالد معافا مدير مركز الخدمة الاجتماعية بجازان: زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله? لمنطقة جازان اليوم لها الأثر الكبير في نفوس أبنائه المواطنين بالمنطقة، مضيفا ان المواطنين في كل منطقة من مناطق بلادنا الحبيبة قد تعودوا من القيادة الحكيمة تلمس احتياجاتهم وما هذه الزيارة إلا دليل على ذلك وبها عمت الفرحة الصغير والكبير فرحين بقدوم القائد الكريم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved