Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/11/2006G Issue 12459الريـاضيـةالاربعاء 17 شوال 1427 هـ  08 نوفمبر2006 م   العدد  12459
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم تنطلق مباريات الجولة الثانية من دوري الثانية
الرائد يحل ضيفاً ثقيلاً على الغوطة والعدالة يستضيف الربيع

* المجمعة - فهد الفهد:
تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية الذي جاءت جولته الأولى جيدة ولم تخل من المفاجأة التي كان أقواها تعادل فريق النور الصاعد في الموسم الماضي مع فريق الرائد بطل كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية فيما فاز رفيق دربه في الهبوط من الأولى فريق أحد مع الصاعد الآخر فريق العيون وتجاوز فريق العروبة الغوطة 2-1 وفاز الربيع على الأخدود 1-0 والحمادة على التهامي 3-1 وتعادل النجمة مع العدالة سلبياً وستقام اليوم مباراتان:
الغوطة * الرائد
يحل فريق الرائد في أول مباراة يلعبها خارج أرضه في دوري أندية الدرجة الثانية هبوطه ضيفاً ثقيلاً على فريق الفوطة يدخل الرائد هذه المباراة بعد أن خسر بتعادله الايجابي 2-2 مع النور في مستهل الدوري فرصة جمع نقاط المباراة الثلاث رغم فارق المستوى بين الفريقين.
وبالتأكيد فإن مدرب الفريق محمد الدو عمل خلال هذا الاسبوع على معالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق والتي جعلته يتعادل بعد أن كان متقدماً بهدفين للاشيء خصوصاً عدم التركيز من خط الوسط واهدار الفرص السهلة التي تهيأت لمهاجميه.. في المقابل يدخل المضيف فريق الفوطة المباراة بعد أن خسر مباراته الماضية من العروبة بهدفين لهدف واحد ومعها خسر خدمات حارسه بشير خلف الذي حصل على البطاقة الحمراء.. ولم يظهر في تلك المباراة بالمستوى المأمول وستكون مهمته اليوم صعبة للغاية رغم أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره حيث سيواجه فريقاً يفوقه من حيث المستوى والخبرة.
وسيسعى الرائد بكل قوة إلى كسب المباراة والعودة من حائل بنقاط المباراة حتى يبدأ انطلاقته صوب العودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق الدرجة الأولى يتوقع فوز الرائد قياساً على مستوى الفريقين لكن المفاجئة واردة خصوصاً أن الفوطة سيلعب على أرضه وبين جماهيره.. المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل.
العدالة * الربيع
وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف فريق العدالة فريق الربيع القادم من جدة.. في مباراة متكافئة عطفاً على ما قدمه الفريقان في الجولة الماضية حيث تعادل فريق العدالة سلبياً خارج أرضه مع النجمة رغم أنه لم يقدم المستوى المأمول منه. أما الربيع فقد فاز على أرضه على فريق الأخدود بهدف واحد سجله هدافه شعبان الزبيدي.
الفريقان (العدالة - الربيع) متقاربان في المستوى وإن كان الربيع يمتاز بقوة هجومه الذي يبرز فيه شعبان الربيدي بالاضافة إلى محمد دريبي لكن ربما تلعب الأرض مع أصحابها ويفعلها أبناء الحليلة الذين سيجدون مساندة قوية من جماهيرهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved