Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/11/2006G Issue 12470محليــاتالأحد 28 شوال 1427 هـ  19 نوفمبر2006 م   العدد  12470
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

يدشن في حفل يفتتحه الأمير سلمان.. أمير منطقة نجران:
كتاب صور سير الملك سعود سيسلط الضوء على إنجازاته رحمه الله خدمة للوطن والمواطن

* نجران - صالح آل ذيبة:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بالجهود الكبيرة التي بذلت بمناسبة حفل إصدار كتاب صور سير المغفور له جلالة الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - والمعرض المصاحب له المقام في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض في الفترة من الخامس من شهر ذي القعدة 1427هـ حتى العشرين من شهر ذي الحجة 1427هـ الذي سيتفضل برعايته وافتتاحه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. وقال سموه: إن هذا حدث تاريخي حيث سيسلط الضوء على الانجازات التي تمت في عهد الملك سعود - رحمه الله - حيث تعتبر من اللبنات الأولى في تأسيس المملكة العربية السعودية.
وأضاف سموه قائلاً: إن هذا الحدث سيوضح للكثيرين من أبناء هذا الوطن ما قام به الملك سعود من جهود ومشاريع كانت كلها تصب في مصلحة الوطن والمواطن. وأشاد سموه بجميع الذين ساهموا في تمويل الكتاب وكذلك بالذين تعاونوا لإخراج الكتاب والمساهمين في تمويل حفل الافتتاح، مضيفاً أن هذا ليس بمستغرب عليهم. وأضاف أن ذلك يمثل جزءا بسيطا في رد الجميل لملك أخلص لدينه ووطنه. وقال سموه: إن هذا العمل الجبار الذي استمر العمل فيه عدة سنوات ما كان ليتم لولا فضل الله ثم تكاتف أبناء وبنات الملك سعود - رحمه الله - من حيث التكاليف وجمع وتبادل المعلومات والصور النادرة، مشيراً إلى أن ذلك سيساهم في توثيق تاريخ الملك سعود للوطن. وأثنى سموه على جهود صاحبة السمو الملكي الأميرة فهده بنت سعود في إظهار هذا العمل إلى النور، حيث تولت سموها كتابة النص التاريخي وفهرسة الصور والمشاركة في انتقاء الصور والشكل العام للكتاب والمعرض.
وفي الختام وجه سموه الدعوة للمواطنين لزيارة المعرض والاطلاع على تاريخ الملك سعود - طيب الله ثراه -.
مضيفا سموه: بهذه المناسبة أرفع عظيم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على ما يقوم به سموه من جهود كبيرة في هذا الجانب وما يبديه من حماس كبير عن دور جلالة الملك سعود - رحمه الله -، وأن ذلك ليس بالأمر الغريب من سمو الأمير سلمان رجل الوفاء والعطاء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved