Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/11/2006G Issue 12470الريـاضيـةالأحد 28 شوال 1427 هـ  19 نوفمبر2006 م   العدد  12470
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

الدوليون يدعمون الأهلي في مواجهة الرجاء
نيبوشا: مباراتنا أمام الرجاء صعبة.. والثقة كبيرة في لاعبي الأهلي

* جدة - محمد الجابري:
أكد مدرب الأهلي نيبوشا أن فريقه سيواجه فريقا قوياً حقق العام الماضي بطولة دوري أبطال العرب وتجاوز كل منافسيه وحقق الكأس.. وأضاف إن المباراة صعبة إلا أنه يثق كل الثقة في إمكانيات لاعبيه لتحقيق طموحات الجماهير وأعضاء الشرف والإدارة والجهاز الفني وكل الأهلاويين.
وأشار إلى أنه تابع عبر الفيديو لقاء الرجاء والوداد في الدوري المغربي ويدرك تماما أن الرجاء لديه بعض التغييرات المتوقعة في لقائه بالأهلي وكذلك مشاركة أسماء لم تشارك أمام الوداد، وفي كل الظروف الفريق الأهلاوي يحترم خصمه ويقدر إمكانياته وهذا هو المهم لدخول أجواء المباراة.
وعن انضمام الدوليين قال نيبوشا: أدرك أن الدوليين حضروا مرهقين من رحلة طيران طويلة امتدت إلى 18 ساعة ولكن وجودهم مهم في هذه المباراة والمباريات المقبلة ولعل محمد مسعد هو اللاعب الوحيد الذي حضر مصاباً ولست أدري إذا كان بإمكانه المشاركة.. ذلك سيتحدد قبل يوم المباراة وأيضاً وليد عبدربه الذي يشكو من إصابة.
ووجه نيبوشا نداءه لجمهور الأهلي بمساندة الفريق بأكمله فأنا وأي لاعب لا نساوي شيئاً ما لم نساند بروح الجماعة والتعاضد داخل الملعب وخارجه.
وكان رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي قد عقد اجتماع مصالحة بين مدرب الفريق نيبوشا واللاعب الدولي حسين عبدالغني الذي انضم لتدريبات الفريق إلى جوار مالك معاذ، وياسر المسلم، ومحمد مسعد وهم اللاعبون الدوليون الذي شاركوا مع منتخبنا الوطني في لقائه الآسيوي أمام المنتخب الياباني.
وقد نجح المرزوقي إلى حد كبير في تقريب وجهات النظر بين المدرب واللاعب اللذين أكدا سوياً أنهما سيطويان صفحة الماضي دون التطرق إلى تفاصيل ما حدث سابقاً والتجاوز عن العودة إلى مناقشة ما سبق، والتركيز فقط على تقديم مصلحة النادي الأهلي، والاستجابة للعلاقة المنطقية المنظمة بين مدرب الفريق نيبوشا واللاعب حسين عبدالغني.
إلى ذلك انضم عبدالغني إلى مناورة الفريق وبات اعتماد نيبوشا عليه كلاعب أساسي ضمن تشكيلة الفريق حيث سيشارك في الوسط إلى جانب صاحبه العبدالله في حين سيكون تركي الثقفي ويليه الجاسم لاعبا الوسط الأقربان للمهاجمين مالك معاذ ووليد الجيزاني.
وقد ظهرت مناورة الأهلي بشكل أكثر قوة باكتمال عناصر الفريق بانضمام الدوليين الذين شاركوا في تدريبات الفريق، وقدموا أداءً لافتا وسيعتمد نيبوشا على الثلاثي الدولي مالك معاذ، وحسين عبدالغني وياسر المسليم كأساسيين في حين يكون محمد مسعد على دكة البدلاء.
أما فيما يخص الفريق المغربي الرجاء فقد أجرى تدريباته على ملعب أرامكو وقد تواصل إغلاق التدريبات للحفاظ على سرية التدريبات وبعيداً عن الاعلام والعيون الاهلاوية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved