Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/11/2006G Issue 12470الريـاضيـةالأحد 28 شوال 1427 هـ  19 نوفمبر2006 م   العدد  12470
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

بحضور الأمير طلال بن بدر:
بعد نهائي رائع ومثير .. بطولة الجوال لقب جديد للعميد

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
أضاف فريق الاتحاد لكرة السلة إنجازاً جديداً له في مسابقة الكأس هو السادس على التوالي والثاني عشر له في تاريخ المسابقة وذلك عندما توّج مساء أمس الأول بحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة وبحضور سعادة وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني توج بلقب بطولة الجوال على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
الأمير طلال يشيد بمستوى الفريقين ويبارك للاتحاد
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بالمستوى الفني الرائع الذي كانت عليه البطولة بشكل عام كما أشاد بمستوى الفريقين (الاتحاد والأنصار) في النهائي وبالروح الرياضية العالية التي كان عليها اللاعبون، وبارك سموه لفريق الاتحاد تحقيق كأس البطولة وتمنى للأنصار ولبقية الفرق بالتوفيق في البطولات المقبلة.. ورحب سموه مجدداً بالشراكة بين شركة الاتصالات السعودية وبين الاتحاد السعودي لكرة السلة لما في ذلك من دور إيجابي في الارتقاء بالسلة السعودية.
الحنيني: تطور مذهل
في كرة السلة
أثنى المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة على المستوى الرفيع الذي قدمه فريقا الاتحاد والأنصار ونوه بالروح الرياضية والتنافس الشريف الذي قدمه لاعبو الفريقين، وأشاد سعادته بجهود المسؤولين على كرة السلة السعودية وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر وقال رأينا تطوراً مذهلاً في هذه اللعبة وشاهدنا تنظيماً متقناً، وكان الحضور الجماهيري مميزاً بتواجده وبتشجيعه الراقي.. وقال المهندس الحنيني أجدها فرصة لأن أهنئ فريق الاتحاد بهذه البطولة وأبارك للأنصار هذا المستوى وأتمنى أن يستمر الأنصاريون في ذلك مثلما أتمنى أن يعود أحد لساحة البطولات كما عرفناه من قبل.
بطولة مستحقة وأداء
رفيع للعميد
قدم الاتحاد مستوى ثابتاً في هذه البطولة واستحق المحافظة على لقبه بكل جدارة.. وكان المرشح الأقوى لذلك منذ انطلاقة البطولة.. يضم الفريق كوكبة من النجوم الرائعين بقيادة النجم الكبير عادل الجهني وزميله الفنان علي مغربي تحت قيادة مدرب ماهر هو الأرجنتيني (ريكاردو) وبدعم كبير وغير محدود من المشرف العام على اللعبة الأستاذ إبراهيم حمدان البلوي.
للحق كان الاتحاد عند مستوى تطلعات محبيه (أداءاً وإنجازاً) وبهذه البطولة الجديدة يستمر الاتحاد وبغير منافس من التواجد في البطولات الخارجية وبات من حقه المشاركة في بطولة الأندية العربية.
المستقبل للأنصار
ظهر الأنصار بمستوى جيد واستحق اللعب على النهائي بكل جدارة وفي المباراة الأخيرة خذلته الخبرة في بعض الفترات لكنه كان رائعاً في أدائه والمستقبل أمامه خاصة وهو يحظى بدعم واهتمام رئيسه الشاب الأستاذ محمد بهاء الدين نيازي الذي كان في يوم من الأيام أحد أبرز نجوم السلة في الأنصار والأهلي.
البلوي.. ميزانية السلة مفتوحة
أعرب الأستاذ إبراهيم حمدان البلوي المشرف العام على السلة الاتحادية عن سعادته بإضافة لقب جديد وقال: اهتمامنا ودعمنا لهذه اللعبة لن يتوقف وميزانيتها ستكون مفتوحة. وعن المباراة قال ظهرنا بمستوى رائع في الفترتين (الأولى والثانية) ولا أعرف ما حدث في لحظات بدأت أشك فيها بأن المباراة ستخرج من أيدينا بالرغم من إدراكي وثقتي بنجوم العميد.. وأشاد البلوي بمستوى الأنصار وقال أمامه المستقبل وأنا معجب به وأتعاطف معه.
درعان من الاتصالات للأميرين عبدالعزيز وطلال
شهدت مراسم التتويج تقديم درع تذكاري من شركة الاتصالات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تسلمه بالنيابة عن سموه المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة ودرع آخر من الشركة ذاتها لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة، وقد قام بتقديم الدرعين نيابة عن الشركة ممثلها الأستاذ سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق.
وتكريم جديد للمسعد
أيضاً تواصل تكريم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد أمين عام اتحاد السلة بمناسبة اختياره عضواً في مجلس الشباب الدولي لكرة السلة حيث كرمته شركة الاتصالات عبر ممثلها الأستاذ سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق كما كرمه نادي الاتحاد من خلال عضو شرفه والمشرف العام على كرة السلة بالنادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved