Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475الريـاضيـةالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أحد تجاوز الغلطة
الحمادة يمطر مرمى العروبة بستة أهداف في شوط واحد

* الغاط - فهد الفهد:
* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
بعشرة لاعبين وفي شوط واحد حول فريق الحمادة الكروي خسارته بهدف أمام فريق العروبة إلى فوز كبير قوامه ستة أهداف (نصف درزن) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الخميس على ملعب نادي الحمادة بمحافظة الغاط ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري اندية الدرجة الثانية.. وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم العروبة بهدف سجله اللاعب عبدالمجيد عبدالله في الدقيقة 32 من الشوط الاول من ضربة جزاء وعلى اثرها تم طرد حارس الحمادة خالد باوزير بعد أن اعاق لاعب العروبة وهو في حالة انفراد لم يتردد حكم المباراة من احتساب ضربة جزاء وطرد الحارس..
وقد وضع هذا الطرد مدرب الحمادة الكابتن سعود عايش في موقف محرج للغاية نظراً لعدم وجود حارس احتياط على دكة اللاعبين البدلاء لغياب الحارسين الآخرين للفريق عبدالله العمار لظروف والدته الصحية وفهد العتيبي لظروفه العملية.. مما جعله يعيد اللاعب المهاجم وليد محسن للحراسة والذي قدم مستوى جيداً حيث تصدى للعديد من الكرات الخطرة.. لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة 1-0 وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الحمادة وكلهم إصرار وعزيمة على تحقيق النتيجة حيث كثفوا من هجماتهم على مرمى العروبة رغم النقص واستطاعوا تسجيل هدفين متتاليين سجلهما منصور المحمد ومبارك القحطاني.
في المقابل دخل فريق العروبة الشوط الثاني وهم شبه واثقين من الفوز لتقدمهم بهدف ولوجود نقص في فريق الخصم، واستغل لاعبو الحمادة ذلك وأمطروهم بالعديد من الأهداف حيث اضاف فيصل البيشي ومبارك القحطاني الهدفين الثالث والرابع.. وفي الدقيقة 29 من هذا الشوط اشرك مدرب الحمادة هداف منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة اللاعب عمر كسار فأضاف الهدفين الخامس والسادس وشهدت المباراة طرد احد لاعبي العروبة لتنتهي بفوز كبير للحمادة قوامه 6-1 وبهذا ارتفع رصيد الحمادة إلى 7 نقاط وبقي العروبة على رصيده السابق 7 نقاط.
أحد يكسب الفوطة بهدف يتيم
نجح أحد في تحقيق فوز ثمين على الفوطة بنتيجة (1 - صفر) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الدرجة الثانية للأسبوع الرابع. سجل هدف أحد الوحيد ريان بلال في الدقيقة (43) من الشوط الثاني.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved