Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477الريـاضيـةالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* بعض جوالات الأندية تفتقر للإشراف المحترف والمسؤول من ذوي الخبرة الإعلامية، حيث يلاحظ أن كثيراً من الرسائل التي تبث تكون مكتوبة بلغة مشجعين مبتدئين، وبعضها بصياغة ركيكة، وبعضها يقدّم رسائل تحريضية مثلما حدث مع جوال أحد الأندية عندما بث رسالة بعد خسارة الفريق الكروي مفادها أن لاعبي الفريق قد تخاذلوا في المباراة.. وجوال ناد آخر بث رسائل لتهييج الجماهير عند مواجهة الخصم، فضلاً عن ضعف ثقافة ومعلومات أولئك القائمين على رسائل الجوالات وذلك عندما بث أحد الجوالات اسم فريق عربي مختلف عن اسم الفريق الذي سيقابله الفريق المنتمي للجوال.
* في يوم واحد تلقى ناشئو الشباب خسارة بالخمسة وشبابهم خسارة بالستة..!! هؤلاء كانوا في مواسم سابقة أبطال المسابقة..!!
* القطريون جنسوا الأورجياني سباستيان سوريا، والإماراتيون جنسوا الإفريقي ديكاييه.. وهناك معلومات عن ضم هذين اللاعبين للمنتخبين الإماراتي والقطري للمشاركة في دورة الخليج القادمة، فهل سيسمح لهما بذلك أم تطبق عليهما أنظمة (الفيفا) القاضية بعدم مشاركة اللاعب المجنس مع منتخب بلاده الجديد إلا بعد مضي سنتين على نيله الجنسية..!!؟.
* المشكلة التي حدثت أثناء مباراة الهلال والقادسية عندما تم طباعة عدد تذاكر أقل من الجماهير التي رغبت في الحضور أكّدت غياب الرؤية الصحيحة والعلمية لكيفية إدارة المباريات بأسلوب استثماري وذلك ما حرم القادسية من دخل إضافي.
* بعد انضمام بدر الحقباني للشباب فقد النصر آخر أوراقه الدولية وبات المنتخب خالياً من أي اسم نصراوي.
* خسارة منتخب المملكة للكرة الطائرة لبطولة العرب أمام تونس لا يمكن تبريرها أبداً، وكان ظهور كثير من لاعبي المنتخب دون مستوياتهم الحقيقية مثار استغراب الجميع.
* مدرب فريق الخليج (يان) لم يأتِ بجديد عندما قال إن الفكر الاحترافي لدى اللاعب السعودي متواضع. فهذه معلومة يعرفها الكثير من المنتمين للوسط الرياضي سواء كانوا مدربين أو إداريين إعلاميين، ومن النادر أن تجد اللاعب الذي يملك فكراً احترافياً ناضجاً، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لإخفاق الكرة السعودية خارجياً وعدم الثبات على مستوى واحد.
* رئيس الاتحاد ينفي قصة الـ 251 ألف دولار والمذيع يسأله بطريقة الدفع وهل ستشكو (الجزيرة) والرئيس يرد بلا، ونحن نقول ونؤكّد أن المعاملة على مكتب الرئيس العام و(الجزيرة) لديها كل المستندات.






نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved