Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477الريـاضيـةالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

العملاقان قدما مباراة رائعة
سباق التهديف انتهى بتعادل الشباب والاتفاق 3-3

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
في جو ممطر قدم فريقا الاتفاق والشباب مباراة كبيرة تقاسما بها الأهداف والنقاط حيث تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين سجل للاتفاق فيصل الدوسري وصالح بشير 3-34 بينما سجل للشباب ناجي مجرشي ومحمد هليل 17-30.
وفي الشوط الثاني اضاف اترام هدف الشباب الثالث من ضربة جزاء عند الدقيقة 74 فيما ادرك صالح بشير التعادل عند الدقيقة80.
- لعب فريق الاتفاق بتشكيل مكون من عدنان السلمان في حراسة المرمى ووليد الرجاء وجمعان الجمعان ووجيه الصغير وراشد الرهيب وابراهيم المغنم وفيصل الدوسري ومحمد السهلي وخالد السويهلي وحسين النجعي وصالح بشير.
- بينما لعب فريق الشباب في حراسة المرمى سعيد الحربي وسند شراحيلي وعبدالمحسن الدوسري وفيصل العبيلي وعبدالله الأسطا والموينع واحمد عطيف ونشأت اكرم ومحمد هليل وناجي مجرشي وأترام.
- أدار اللقاء مسفر الشريف درجة اولى ساعة وابراهيم النعمي دولي وفايز الكابلي اولى كمساعدين ورابع احمد الغامدي والدولي عبدالرحمن الزيد مراقب فني.
الشوط الأول
دخل فريق الاتفاق هذا الشوط بحثا عن هدف مبكر ليتسيد مجريات المباراة حيث لعب مدربه عمار السويح بطريقة 4-4-2 من خلال اعتماده على المهاجمين صالح بشير وخالد السويلهي، وفي المقابل لعب مدرب الشباب كويلهو بالأسلوب نفسه وعند الدقيقة 3 تمكن اللاعب فيصل الدوسري من إحراز هدف الاتفاق الأول بعد ضربة ركنية غمزها برأسه زاحفة على يسار الحارس سعيد الحربي.
بعد ذلك تراخى لاعبو الاتفاق بدلاً من الضغط على المرمى الشبابي حيث تراجع لاعبو الاتفاق نوعا ما ومال رتم المباراة الى الهدوء وتمكن ناجي المجرشي من إحراز هدف التعادل للشباب بعد كرة ساقطة أخطأ المحترف وجيه الصغير بإبعادها، واستغل ناجي المجرشي الفرصة ووضعها على يمين الحارس السلمان عند الدقيقة 17.
ومن تمريرة ذكية وفي غفلة مدافعي الاتفاق لعب ناجي المجرشي كرته للاعب المتركز محمد الهليل من الجهة اليمنى أسكنها قربه في المرمى كهدف ثان للشباب عند الدقيقة30، بعد ذلك شعر لاعبو الاتفاق بالخطورة وبدأ ترتيب أموره وعند الدقيقة 34 تمكن اللاعب صالح بشير من تسجيل التعادل للاتفاق بعد أن استغل كرة حسين النجعي وتخطى المدافع عبدالمحسن الدوسري وسددها قوية على يسار الحارس سعيد الحربي.
الشوط الثاني
لعب الفريقان هذا الشوط مفتوحاً حيث كانت الهجمات متبادلة بين الفريقين والفرص الضائعة ايضا حيث كانت الأولى من فيصل الدوسري عندما لعب رأسية بجوار القائم 53، وأخرى لناجي مجرشي أمسكها الحارس وعند الدقيقة 61 سدد المحترف نشأت أكرم كرة اعتلت العارضة، وفي غفلة لاعبي فريق الاتفاق احتسب حكم المباراة مسفر شريف ضربة جزاء للشباب إثر اعتراض من اللاعب وجيه الصغير تقدم لها أترام محرزاً هدفا شبابيا ثالثا عند الدقيقة 70.بعد ذلك بادل فريق الاتفاق الهجمات عن طريق صالح بشير الذي أزعج مدافعي الشباب، الأولى كانت تسديدة بجوار القائم عند الدقيقة 77، وعند الدقيقة 80 سجل صاح بشير هدف الاتفاق الثالث بعد تسديدة قوية استقرت في سقف المرمى.
بعد ذلك مرت الدقائق المتبقية بهجمات متبادلة وعشوائية من اللاعبين نظير التسرع وعدم التركيز، حيث سنحت أكثر من فرص لعبده عطيف واخيراً ركنية لعبها المغنم رأسية فوق العارضة حيث أطلق بعدها الحكم صافرته بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved