Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477الريـاضيـةالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الفريق ب(طاقم البدلاء) يواجه الشعلة ودياً عصر اليوم
الهلال ينتظر تتويج الشلهوب بلقب نجم آسيا لتكريمه

* كتب - طارق العبودي:
يخوض فريق الهلال الكروي في الرابعة والربع من عصر اليوم وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي مباراة ودية أمام فريق الشعلة (درجة أولى) بناء على طلب البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الهلال الذي سيلعب بطاقم غالبيته من (البدلاء) إن لم يكن جميعهم للوقوف على جاهزيتهم وقدرتهم على تمثيل الفريق الأول في المواجهات الرسمية المقبلة متى ما استدعى الأمر.
وسيسبق هذه المباراة حصة تدريبية للمجموعة الأساسية التي شاركت في لقاء القادسية الخميس الماضي.
وكان الفريق الهلالي قد عاود عصر أمس نشاطه التدريبي الذي توقف يوم الجمعة.. وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء ياسر القحطاني الذي غاب لظرف خاص قدرته إدارة الكرة فيما اكتفى نواف التمياط بمتابعة علاجه داخل وحدة العلاج الطبيعي حيث يعاني من إصابتين في مفصليه تعرض لهما إثر مخاشنتين من لاعبي القادسية خالد الحرندا ومحسن الشهري.. وكان قبلها قد خضع لفحص إشعاعي في أحد المراكز الطبية المتخصصة ستظهر نتائجه النهائية هذا اليوم والتي على ضوئها تتحد إمكانية مشاركته في التدريبات أو ملازمة وحدة العلاج.
ويتسلم اللاعبون اليوم مكافآت الفوز على القادسية التي قدرتها الإدارة بـ 7000 ريال لكل من شارك أساسياً أو من خلال مقاعد البدلاء وأقل منها لبقية اللاعبين.
وتنطلق غداً الاثنين الاستعدادات الفعلية لمواجهة النصر دورياً يوم الأحد المقبل بعد أن اكتفى بوسيرو بالتركيز على النواحي اللياقية في مران الأمس كما سيفعل تماماً في مران اليوم للذين لن يشاركوا في ودية الشعلة.
ويغادر بعد غدٍ الثلاثاء أمين عام النادي أحمد الخميس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ومعه النجم الدولي محمد الشلهوب المرشح الأقوى للحصول على جائزة ولقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2006م وذلك لحضور الحفل الرسمي الذي سيقام مساء الأربعاء على أن يعودا إلى الرياض يوم الخميس.
وكشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الإدارة بصدد إقامة حفل تكريمي خاص للنجم الشلهوب في حال حصوله على اللقب يتم من خلاله تقديم مكافآت مالية وجوائز وهدايا عينية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved