Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الاقتصاديةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تصل استثماراتها إلى 5 مليارات ريال
مجموعة الراجحي الاستثمارية والقاضي يعلنان عن إنشاء (إنجاز العقارية)

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلن عدد من كبار المستثمرين السعوديين عن إنشاء شركة عقارية جديدة في السعودية تعمل في قطاع العقارات وإنشاء المساكن والأبراج والمجمعات التجارية.
وذكر عمر القاضي العضو المنتدب أن شركة إنجاز هي شركة عقارية سعودية تضم عدداً من المستثمرين السعوديين وستعمل على تطوير المشاريع العقارية وفق أحدث الوسائل والسبل والتطبيقات التي وصل إليها سوق العقارات العالمية، وايجاد أفضل الحلول السكنية والتجارية بما يتعلق بالعقارات والمنشآت، كما ستعمل على تطوير نخبة من المشاريع العقارية العالمية المبتكرة للرقي بحياة الفرد وتكون إضافة نوعية للسوق العقاري في السعودية.
وأضاف القاضي أن الشركة ستعمل على استثمار ما يقارب 5 مليارات ريال عبر مشاريع عقارية في السوق السعودية، وستسعى إلى أن تكون احدى الشركات القيادية في السوق العقاري السعودي، كما أشار إلى أن مجلس إدارة الشركة سيتكون من مجموعة الراجحي الاستثمارية وعمر القاضي.
وقال القاضي: إن اسم الشركة (إنجاز)، يعتبر اسماً فريداً ويرمز إلى إتمام العمل على اكمل وجه، وهذا هو ما ستسعى الشركة إلى تطبيقه على ارض الواقع الامر الذي سيجعل على عاتقها مسؤولية كبيرة.
وبيّن العضو المنتدب أن سوق العقار السعودي يتغير بشكل سريع، مما يتطلب التعامل مع المرحلة الجديدة بحلول استثمارية وتسويقية وتطويرية مختلفة وطرق حديثة تواكب تطلعات ورغبات السوق بنوع مختلف من الشركات التي تلبي احتياجات السوق العقاري.
وأشار إلى أن شركة إنجاز ستعمل بشكل مهني عالٍ من خلال إيجاد آليات وحلول جديدة تتناسب مع حجم المشاريع مثل إدخال التقنية الحديثة والتبريد المركزي للمناطق، حيث تسعى إنجاز إلى الدخول في السوق من حيث انتهى به الآخرون، وذلك من خلال التركيز على تطوير المشاريع العقارية المتكاملة وتطوير الأراضي وبناء المنشآت بأحجام مختلفة وإدارة الأملاك بعد ذلك.
وقال القاضي: إن الدخول إلى السوق من حيث انتهى الآخرون، يعني التركيز على تطوير المشاريع المتكاملة وتطوير الأراضي وبناء المنشآت والمدن السكنية، هذا بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم أفضل الحلول لكل مشروع.
وذكر العضو المنتدب أن (إنجاز) ستعمل لأن يكون كل مشروع من مشاريعها إضافة حقيقية للسوق العقاري سواء من حيث الفكر، والتطبيق والتصاميم حيث تعتزم الشركة إلى طرح تصاميم حديثة تتماشي مع البيئة السعودية، مشيراً إلى أن علاقة إنجاز مع المقاولين والجهات المنفذة للمشاريع ستكون علاقات مهنية ترمي إلى توفير الحلول العقارية والأفكار التطويرية في قطاعي العقارات والمقاولات.
كما اوضح أن (إنجاز) ستكون أحد المحركين الرئيسيين بين ملاك العقارات والعملاء المحتملين بتوفير منتجات تلبي رغباتهم وتتفق مع البيئة التنظيمية وتتماشى مع رغبات الشرائح المختلفة في المجتمع.
وأكد على أن إنجاز ستستفيد من خبرة الشركاء والتي تمتد إلى عشرات السنين في المجال العقاري، حيث يعتبرون من صناع السوق الرئيسين وستعمل إنجاز على تتويج الكم الهائل والمتراكم من الخبرة لصناعة سوق عقارية جديدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved