Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479محليــاتالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* بدأت كلية المعلمين في محافظة الطائف بالاستعانة بخدمات البلوتوث لبث مزيد من الصور بالفديو عن الأنشطة الطلابية ووضع قسم النشاط الطلابي بالكلية.
* بلدية محافظة الأفلاج تدعو جميع مستأجري عقارات البلدية من الورش الصناعية وحظائر المواشي والمباسط ودواليب النساء وكذلك مباسط البديع إلى المبادرة بتسديد الإيجارات المستحقة عليهم خلال مدة شهرين من تاريخ نشر هذا الخبر.
* أوضح المشرف على حملة (حي بلا سموم) سفر الجعيد أن مركز حي الملك فهد والأحياء المجاورة له أقام برنامجاً صباحياً وآخر مسائياً أمس الأول وقد شمل البرنامج الصباحي لقاءً بالشباب في المعهد المهني مع الداعية سلطان الدغيلبي.
* يعقد قسم العيون بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف لقاء دورياً في كل شهر يضم جميع أطباء العيون بالطائف وذلك بفندق انتر كنتنتال.
* يفتتح مدير الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور خالد السميري ليوم الثلاثاء وبحضور مساعد مدير الشئون الصحية للرعاية الصحية الأولية الدكتور عبدالحفيظ تركستاني دورة التشخيص المخبري للأمراض الشائعة في الحج.
* بدأت مدارس السليل في تنظيم معارض للتراث الشعبي تزامناً مع قرب انطلاقة مهرجان الجنادرية.
* تعتزم جامعة الأمير محمد بن فهد المشاركة في ندوة الدراسات العليا في جامعات دول الخليج (التنسيق والتعاون) التي تقيمها جامعة الملك فيصل خلال الفترة 5-6-11- 1427هـ.
* أسهم التدخل الجراحي من قبل فريق الطبي بمستشفى السليل العام بعد توفيق الله من إنقاذ حياة مواطن مسن أُصيب في حادث مروري نهاية الأسبوع الماضي حيث تم إجراء الإسعافات الأولية له عقب ذلك تم نقله لغرفة العمليات وذلك لإيقاف نزيف داخلي.
* في بادرة من مدرسة موسى بن نصير الابتدائية بحي خذماء بمحافظة دومة الجندل قاموا بزيارة إحدى الاستراحات وذلك ضمن الزيارات الترفيهية (اليوم المفتوح).
* تشارك مدارس البنات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل في الاحتفاء باليوم العربي للبيئة الذي يحمل شعار (الصحاري والتنمية المستدامة).
* قام عدد تسعة عشر طالباً من مدرسة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بزيارة معصرة الشمال بدومة الجندل والاطلاع على آلية وكيفية تشغيل المكائن الخاصة بعصر الزيتون واستخراجه إلى زيت.
* تشارك مدارس البنات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل في المسابقة السادسة الوطن في عيون أطفالنا التي تحمل عنوان (السعودية مملكة الإنسانية).
* نظمت مندوبية التربية والتعليم للبنات بمحافظة السليل لقاء تربوياً لمدير الشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم للبنات بوادي الدواسر سعد آل بعير وذلك عبر الدائرة الصوتية المغلقة بحضور مديرة مكتب الإشراف التربوي بالسليل زبارة الدوسري ومديرة وحدة الإعلام التربوي ابتسام الدوسري ومديرات المدارس بالمحافظة.
* يترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد ابن سعود نائب أمير منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة ظهر اليوم (الثلاثاء) جلسة مجلس منطقة الباحة الأولى من دورته الرابعة وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان الأمارة.
* استقبل المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية وفداً من المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم.
* تشارك جامعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في المؤتمر الدولي (القيادات النسائية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة) والذي ينظمه معهد الكويت للابحاث العلمية خلال الفترة 18-20-12- 1427هـ.
* افتتح وكيل وزارة الصحة للشئون التنفيذية الدكتور منصور الحواسي مساء أمس الأول فعاليات المؤتمر العالمي للتمريض الذي تنظمه إدارة برنامج مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام بعنوان (واقع مهنة التمريض والعولمة).
* ينظم مستشفى حراء العام بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء وغد الاربعاء القادمين الندوة السنوية حول المستجدات في أمراض الباطنة بحضور مدير الشؤون الصحية بمكة المكرمة الدكتور خالد السميري وذلك بقاعة المحاضرات بالمستشفى.
* يقوم قسم الأمراض الباطنية بكلية الطب ومستشفى الملم فهد الجامعي بالخبر بالتعاون مع إدارة الشئون الأكاديمية والتدريب. على اقامة فعاليات اللقاء السادس للأمراض الباطنية عن آخر المستجدات في أمراض القلب وضغط الدم.
* تعتزم إدارة التخطيط والتطوير، قسم التدريب، التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي القسم النسائي، بالمنطقة الشرقية، إقامة سلسلة من الدورات في التطوير الإداري، والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved