Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الريـاضيـةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رغبة بوسيرو «تفرض» مشاركة «رديف الهلال» في كأس الأمير فيصل بدلاً من الأولمبي
الخميس والشلهوب يغادران إلى أبو ظبي ترقباً لقرار الاتحاد الآسيوي

* كتب - طارق العبودي:
غادر يوم أمس إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي نجم الهلال الدولي محمد الشلهوب المرشح الأقوى للحصول على لقب جائزة أفضل لاعب كرة قدم في آسيا لعام 2006م؛ وذلك لحضور حفل الاتحاد الآسيوي الذي سيقام مساء غدٍ الأربعاء في قاعة الاحتفالات بفندق قصر الإمارات. وسيرافق الشلهوب في رحلته أمين عام النادي أحمد الخميس ممثلاً للإدارة، واستجابة لدعوة رسمية تلقاها النادي من الاتحاد القاري. وسيعودان معاً إلى الرياض يوم الخميس ليواصل الشلهوب تدريباته مع زملائه؛ استعداداً لمواجهة النصر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات كأس الدوري.
الرديف في كأس الأمير فيصل
من جهة ثانية كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن الإدارة الهلالية ربما (تتراجع) عن رغبتها السابقة بإكمال ما تبقى من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بالفريق (الأولمبي) الذي يشرف عليه البرازيلي أوتن فيلهو. وأكدت هذه المصادر أن هناك (نية) إدارية هلالية بإشراك (رديف) الفريق الأول الذي يضم نجوماً لم ينالوا كامل فرصتهم؛ وذلك لرغبة بوسيرو في اختبار قدراتهم أمثال فهد الشمري وخالد العنقري وأحمد الجري وأحمد الحربي وبدر الخراشي وفهد سرور وعبداللطيف الغنام وأحمد الصويلح وبدر الدوسري وخالد شراحيلي وغيرهم، مع تدعيمهم بالبارزين من الأولمبي أمثال سلطان السعود وعبدالعزيز المفرج وحسين الخثعمي وعبدالله الزوري.
القاسم مدرباً لحراس الأخضر
وفي شأن آخر انضم المدرب الوطني منصور القاسم مدرب حراس الفريق الكروي الأولمبي بالهلال إلى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب بناءً على قرار لجنة المنتخبات حيث سيتولى مهام الإشراف على تدريبات حراس الأخضر الشاب.
من جانبها كلفت الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال المدرب الوطني تركي السلطان بخلافته في الفريق الأولمبي إلى حين عودته إلى جانب عمله الرئيس مدرباً للحراس الناشئين.
العودة مساعداً لرئيس الرابطة
على صعيد آخر وفي إطار مواقفه الداعمة للجماهير الهلالية وحرصه على أدائهم لواجباتهم على أكمل وجه وافق المهندس سعد الجريد عضو مجلس إدارة الهلال والمشرف العام على مجالس الجماهير في المملكة على انضمام ذياب العودة إلى الطاقم الرئيس لرابطة المشجعين ليكون مساعداً لقائدها إبراهيم حقوي. وسيبدأ العودة مهمته في مباراة الفريق المقبلة أمام النصر يوم الأحد.
من جانبهم قدم الهلاليون إدارة وأعضاء وجماهير وافر شكرهم وتقديرهم للمهندس الجريد على وقفاته الدائمة ودعمه المتواصل للنادي عامة ولمجالس الجمهور على وجه الخصوص.
البطي والجري في الأحساء
وفي شأن آخر غادر صباح أمس إلى الأحساء مدير الفريق الكروي الأول عادل البطي واللاعب أحمد الجري؛ الأول ممثلاً لمجلس إدارة النادي وجهاز الكرة، والثاني ممثلاً للاعبين؛ وذلك بطلب وتكليف من الإدارة للمشاركة في الصلاة على والدة اللاعب الدولي أحمد الصويلح التي انتقلت إلى جوار ربها - رحمها الله - عصر يوم الأحد، ولتقديم واجب العزاء فيها إلى زوجها وأبنائها وأقاربها. وقد غاب الثنائي عن حصة أمس التدريبية للسبب ذاته قبل أن يعودا إلى الرياض مساءً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved