Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/11/2006G Issue 12479الريـاضيـةالثلاثاء 07 ذو القعدة 1427 هـ  28 نوفمبر2006 م   العدد  12479
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* في الوقت الذي يقبع فيه فريق القادسية في المركز الأخير في سلّم ترتيب فرق الدوري يخرج رئيس النادي جاسم ياقوت بعد هزيمة فريقه الأخيرة أمام الهلال ويقول إن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح..!! يبدو أن بوصلة الياقوت قد تعطّلت بفعل خسائر أموال النادي في سوق الأسهم وباتت مؤشراتها تعطيه اتجاهات خاطئة في انسجام تام مع مؤشر سوق الأسهم.
* تأهل الفريق الأهلاوي إلى دور الثمانية في دوري أبطال العرب من الطريق الصعب واستطاع إزاحة حامل اللقب وأصعب فرق البطولة (الرجاء المغربي). كان الفريق متجلياً يوم أمس الأول واستحق الفوز وانتزع الإعجاب من الجميع.
* ربما لا تكون مهمة فريق الاتحاد اليوم صعبة في الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري ولكن صعوبة اللقاء تكمن في وجوب كسر حاجز الأهداف الثلاثة التي يتفوّق بها الفريق الجزائري الذي كسب الاتحاد في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف. هذه الصعوبة يمكن اجتيازها بسلاح الإرادة القوية داخل الملعب. ولعل في فوز الأهلي حافزاً للاتحاد لمجاراته في وجوب التأهل لدور الثمانية أيضاً.
* بعثتنا الرياضية السعودية تغادر هذا الأسبوع إلى الدوحة للمشاركة في أولمبياد آسيا فكم من الميداليات ستعود بها البعثة بعد المشاركة؟ الأمل كبير في أبطال ألعاب القوى ولكن ماذا عن طموحات وقدرات ال (16) اتحاداً الأخرى المشاركة في الأولمبياد؟
* قال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد حناوي إن استمرار حمد الصنيع في موقعه كمدير للكرة خطأ جسيم، حيث كان يجب أن يرحل مع خليلوفيتش. واتهم حناوي الصنيع بأنه يتدخل في عمل المدربين وهو سبب مشاكل الفريق وإخفاقاته. يبدو أن أيام الصنيع باتت معدودة مع الفريق الاتحادي خصوصاً إذا لم تكن نتيجة مباراة الليلة إيجابية.
* لن يجد باكيتا صعوبة في تشكيل خط هجوم المنتخب للمشاركات المقبلة بوجود الثلاثي الخطير ياسر القحطاني وصالح بشير ومالك معاذ. وسيبقى حارس المرمى وقلبا الدفاع مراكز تقلق باكيتا وجمهور الأخضر بشكل مزعج.
* الإحصائية الرسمية الأخيرة لعدد مشتركي الجوال في أندية المملكة تؤكِّد أن اشتراكات الأندية مجتمعة لم تصل لرقم المشتركين في جوال الهلال وربما لن تصل!.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved