Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487متابعة الاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

زار خلالها عدداً من مراكز الهلال الأحمر
الأمير فيصل بن عبد الله يواصل جولته التفقدية بزيارة مناطق عسير وجازان ونجران

* أبها - نجران - محمد المناع - جازان - إبراهيم بكري:
واصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي جولته التفقدية يوم أمس الأول التي ستستمر حتى اليوم الأربعاء.. إذ أنهى سموه زيارة أكثر من 9 مناطق رئيسة من مناطق المملكة قام خلالها بتفقد مراكز الإسعاف التابعة للجمعية، بالإضافة إلى الوقوف على استعدادات هذه المراكز لموسم حج هذا العام، وكان سموه قد زار يوم أمس الأول ثلاث مناطق رئيسة هي: منطقة عسير ومنطقة جازان ومنطقة نجران.
منطقة عسير
استهل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي جولته أمس الأول بمنطقة عسير، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام الفرع الرئيس للجمعية بالمنطقة طارق أبو مسمار.
وتوجه سموه فور وصوله إلى فرع الجمعية بالمنطقة قام خلالها بجولة داخل المركز واستمع لبعض الشروحات من مدير الفرع بالمنطقة، بالإضافة إلى بعض المدربين، وبعض سائقي سيارات الإسعاف الذين شرحوا لسموه أبرز العوائق والصعوبات التي تواجههم أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني وسط وعود من سمو رئيس الجمعية بأن مطالبهم سيتم تحقيقها ورفعها لولاة الأمر لتقديم المساعدة حيالها التي سيكون من أبرزها تأمين سيارات إسعاف جديدة لبعض المراكز الإسعافية التي تعاني من قلة في هذا الجانب.
بعدها توجه سموه إلى مركز إسعاف مدينة سلطان بمدينة أبها قام سموه بجولة داخل هذا المركز شملت قسم التموين والتجهيزات التي يتم على أثرها تأمين مركبة الإسعاف بالأدوية والمحاليل ليتم استخدامها في تقديم الخدمة الإسعافية للمرضى والمصابين.
منطقة جازان
غادر سموه منطقة عسير متوجهاً إلى منطقة جازان، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار المنطقة وكيل إمارة منطقة جازان ومدير عام الفرع الرئيس للجمعية بمنطقة جازان عبده هباش اللذان اصطحبا سموه في جولة داخل الفرع الرئيس بالمنطقة ليتم فيه عرض أبرز المنجزات التي حققها الفرع، بالإضافة إلى أبرز المشروعات التي تم إنجازها، وستكون دعامة قوية للخدمات الإسعافية في المنطقة، كما اطلع سموه على تجهيزات سيارات الإسعاف في الفرع واستعدادات الفرق الإسعافية وغرفة العمليات لاستقبال البلاغات ومباشرة الحالات.
منطقة نجران
ثم غادر سموه منطقة جازان متوجهاً إلى منطقة نجران، وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة نجران ومدير شرطة المنطقة ومدير عام الفرع الرئيس لجمعية الهلال الأحمر بالمنطقة علي كزمان، وفور وصول سموه توجه إلى مركز إسعاف العريسة، حيث تجول سموه داخل الفرع والفرق الإسعافية الموجودة فيه، ثم توجه سموه إلى فرع المنطقة الرئيس وتجول بداخله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved