Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487متابعة الاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أمير القصيم ونائبه يشكران مدير تعليم البنات
الأمير فيصل بن بندر يرأس الجلسة الثانية لمجلس منطقة القصيم


* بريدة - عبدالرحمن التويجري - ناصر الفهيد:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ونائب رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الثانية من الدورة الرابعة للعام المالي الحالي 1426-1427هـ بعد ظهر أمس الثلاثاء الموافق 14-11-1427هـ بصالة الاجتماعات بمقر ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك الأمين العام لمجلس منطقة القصيم المهندس - حمد بن علي الزيدان الذي أضاف أن الجلسة بدأت بكلمة لسمو أمير المنطقة ورئيس المجلس رفع سموه خلالها شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما حظيت به المنطقة من مشاريع كبيرة شملت جميع القطاعات الحكومية، وأهاب سموه الكريم في كلمته بممثلي القطاعات الحكومية بمتابعة إنهاء المشاريع التي تحت التنفيذ في وقتها المحدد حتى تؤدي الهدف المرجو منها لما يعود نفعه على الوطن والمواطن.
وأوضح المهندس الزيدان أن المجلس استعرض المشاريع المنافذة التي تحت التنفيذ لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام المالي الحالي 1426- 1427هـ وقد شمل ذلك عددا من الوزارات وهي: وزارة التربية والتعليم ووزارة المياه والكهرباء ووزارة النقل ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة العدل، وبارك المجلس الخطة المتبعة من قبل الإدارات الحكومية التنفيذية لتلك المشاريع لتحقيق الفائدة للمنطقة.
وبعد ذلك أصدر المجلس عدداً من القرارات والتوصيات اللازمة.. وفي ختام الجلسة شكر سموه الكريم أعضاء المجلس على مشاركتهم ومتابعتهم لكل ما يهم المنطقة.
كما تلقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم (بنات) الدكتور عمر بن عبدالله العمر خطاب شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، وذلك إثر تلقي سموه تقريراً عن اللقاء التربوي للقيادات التربوية النسائية في المنطقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بمقر الإدارة العامة، وقال سموه في خطابه: نشكركم لاطلاعنا على التقرير، ونقدر لجميع المشاركات جهودهن وحسهن الوطني المخلص بهذه المناسبة الغالية.. متمنين لكم مزيداً من الأعمال الموفقة.
كما تلقى الدكتور العمر خطاب شكر مماثلا من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، قال فيه اطلعت على ذلك التقرير الذي يحمل في طياته ما قام به منسوبات التعليم بالمنطقة من فعاليات لهذا اليوم الخالد في تاريخ أمتنا التي تدل على صدق الانتماء وتكريس الوطنية وغرسها في نفوس بناتنا الطالبات لتأصيل اليوم الوطني في نفوسهن، وهذا حق الوطن علينا جميعاً، ونشكركم ونقدر لكم ذلك ولجميع العاملين جهودهم الموفقة في مجال عملهم، وأسأل الله أن يعين الجميع وأن يوفقهم ويبارك في مساعيهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved