Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487متابعة الاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أكد أن التفوق سلّم ليس له نهاية
وزير التربية كرم المتفوقين بتعليم الرياض

* الرياض - د.عمر اللحيان
رعى معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد حفل تكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على نسبة 100% للعام الدراسي 1426- 1427هـ الذي نظمه قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض وذلك بحضور معالي نائب الوزير لتعليم البنين الدكتور سعيد المليص ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدبيان وعدد من المسؤولين والمشرفين التربويين بالإدارة.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة مدير عام التعليم الدكتور عبدالعزيز الدبيان أكد فيها اهتمام الادارة بتكريم ورعاية الطلاب المتفوقين مشيراً إلى أن أفضل استثمار هو الاستثمار في العقل البشري.
وبارك د.الدبيان للمتفوقين وأولياء أمورهم وشكر المعلمين ومديري المدارس على رعايتهم لتلك الفئة كما قدم شكره لمعالي زير التربية لرعايته لهذا الاحتفال ولمعالي النائب لحضوره ومشاركته وقال مدير التعليم ان هذا الاحتفال يجسد رعاية الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد للعلم والتعليم.
وأشار إلى أن عدد المتفوقين الذين سيتم تكريمهم هذا العام 925 طالباً من مختلف المراحل الدراسية من بينهم 101 يكرمون في هذا الاحتفال والمجموعة الثانية سيكرمون على مستوى مراكز الاشراف التربوي والمجموعة الثالثة تكرم في المدارس.
بعد ذلك القيت كلمة الطلاب المتفوقين القاها الطالب فواز الشورى بعد ذلك القى الطالب عبدالعزيز العتيبي قصيدة نالت استحسان الحضور.
إثر ذلك القى معالي وزير التربية كلمة أشار فيها إلى اهتمام الوزارة بالطلاب المتفوقين باعتبار أنهم الأمل الذي نتطلع إليه بأن يحققوا الآمال العريضة التي عقدتها عليهم حكومة هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والذين لم يألوا جهدا في رعاية أبناء المجتمع.
ووجه معالي وزير التربية شكره وتقديره للطلاب المتفوقين والمعلمين وأولياء الأمور سائلاً الله التوفيق لهم وقال معالي الوزير مخاطباً المتفوقين بأن يستمروا في تفوقهم (إن التفوق سلم ليس له نهاية وليس له قمة).
وفي ختام الحفل قام معالي وزير التربية بتوزيع الشهادات والدروع على الطلاب المتفوقين كما كرم المدارس المتميزة في تنفيذ الأسبوع التمهيدي ثم التقطت صورة جماعية للطلاب المتفوقين ومعالي الوزير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved