Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487متابعة الاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عدد من المتقاعدين في إمارة منطقة الرياض لـ(الجزيرة ):
النظام الجديد للتقاعد فتح لنا آمالاً كبيرة ونعلق عليه المستقبل الواعد بعد صدوره

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
علق عدد من المتقاعدين آمالاً كبيرة على النظام الجديد للتقاعد والذي يتوقع الإعلان عنه قريباً. معتبرين تخصيص قروض للمتقاعدين لبناء مساكن لهم مكرمة جديدة تضاف إلى مكارم خادم الحرمين الشريفين واهتمامه بابناءه. جاء ذلك في لقاءات ل(الجزيرة) مع عدد من متقاعدي امارة منطقة الرياض، والذين عبّروا عن سعادتهم وامتنانهم للتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض متمنين الرعاية والعناية التي وجدوها من سموه خلال فترة عملهم بالامارة.
التقاعد ليس نهاية المطاف
هذا وقد أكد عدد من المتقاعدين ان التقاعد ليس نهاية المطاف بل الإنسان ينبض حباً وحيوية واخلاصا ويستطيع العمل في أي مجال، وان المجالات المتوفرة في بلادنا الغالية كفيلة بجعل الموظف المتقاعد يواصل الركض والعطاء لهذا الوطن المعطاء وكذلك في الأعمال الخاصة كما ان النظام الجديد للمتقاعدين يعلق عليه آمالاً كبيرة وننتظر صدوره بفارغ الصبر وقال الاستاذ عبدالرحمن محمد العريفي رئيس مركز الرين سابقاً: اجدها مناسبة طيبة لأقدم خالص الشكر والامتنان لحكومتنا الرشيدة لاهتمامها ودعمها وتشجعيها لأبنائها وتقديم كل شيء يوفر لهم السعادة والراحة. وكانت الموافقة الكريمة بتخصيص قروض مالية لبناء مساكن عمل جليل ورائع. أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر والامتنان لسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لما لقيناه ونلقاه من تقدير واهتمام اسأل الله ان يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها.
وقدم الأستاذ محمد بن عبدالرحمن بن عيسى الغملاس أيضاً شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على رعايتها واهتمامها بابنائه. وقال: لقد شرفني الله بخدمة هذا الوطن، اقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامه وحرصه وتوفير كل شيء يوفر للموظف لمواصلة خدمة هذا الوطن. لقد اسعدنا القرار الخاص بمنح قروض للمتقاعدين وهذا ليس بمستغرب على حكومتنا الرشيدة وفقها الله وأدام عزها.
وأبدى الشيخ فواز الجعفري العنزي سعادته بهذه اللفتة وإقامة حفل للمتقاعدين واستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان واهتمامه بنا، كم نحن سعداء ونحن نتابع القرار الخاص بمنح قروض للمتقاعدين لبناء مساكن انها قمة العطاء من قيادتنا الرشيدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved