Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الريـاضيـةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم.. قمة دوري القصيم بين قوة التقدم وآمال العربي

* كتب - عبدالله الدهامي:
في قمة كروية مصغرة يلتقي عصر اليوم الأربعاء على ملعب التعليم بعنيزة فريق التقدم متصدر دوري أندية الدرجة الثالثة بالقصيم مع العربي صاحب المركز الثالث والمنافس القوي على الصدارة والتأهل وهذه المباراة فيها من الإثارة والقوة والندية الكثير نظرا للتنافس الدائم بين الفريقين ولكون الفرص ما تزال قائمة للجميع للوصول إلى النهائي مع تبقي جولتين من الدوري فيهما المفاجآت الكبيرة.. وتظل الإثارة قائمة بين الفرق حتى النهاية. فريق التقدم متصدر الدوري برصيد 17 نقطة وله 27 هدفا وعليه 5 أهداف وهو فريق قوي منظم قدم كرة رائعة هذا الموسم ويضم في جميع خطوطه عددا من اللاعبين البارزين مثل سليمان الخريدلي ومحمد البحيري ويوسف الربيع وعلي وصل ومن خلفهم الحارس المبدع عبدالله العنزي وصمام الأمان عبدالرحمن الشايع، لكن التقدم في آخر مبارياته أمام مارد لم يظهر بصورته المعتادة وتعادل مع ضيفه بهدف لمثله في وقت كان الفوز في تلك المباراة يدفع به وحيداً مغردا خارج السرب ومبتعدا عن أقرب منافسيه. ومباراة اليوم قد تكون مفترق طرق بالنسبة للتقدم خصوصا أن الضغط على الفريق كبير، أما فريق العربي فيمتلك 14 نقطة وله من الأهداف 20 هدفا وعليه 7 أهداف وبالرغم من الظروف التي واجهها العربي هذا الموسم من إصابات لاعبيه وإقالة مدربه والاستعانة بمدرب جديد إلا أن العربي يبقى فارسا كبيرا وبخبرته فإنه قادر على إعادة الأمور وتسييرها حسب مصلحته بوجود لاعبين كبار بين صفوف الفريق أمثال مساعد سعود ويوسف الجسار وإبراهيم الزهراني وعبدالله المخيمر والحارس الكبير حمد الجبيري، وإذا ظهر العربي هذا اليوم بصورته المعهودة فإن مهمة التقدم في تخطي العربي فيها من الصعوبة الشيء الكثير. ويبقى لمدربي الفريقين بضبط أداء اللاعبين وتحديد أدوارهم بدقة وقراءة مجريات المباراة بشكل جيد دور مهم في ترجيح كفة أحدهما على الآخر.
نتمنى مشاهدة لقاء مميز بتحكيم راق ينصف الفريقين ويساهم في إمتاع الجماهير الكبيرة التي من المتوقع حضورها ووقوفها خلف الفريقين. تجدر الإشارة إلى ان الفريقين تقابلا هذا الموسم مرتين وكانت الأفضلية فيهما لصالح التقدم حيث فاز في نهائي كأس ولي العهد 2-صفر وفي الدور الأول من الدوري فاز التقدم 2-1، فهل تكون الثالثة من البرتقالي ثابتة أم يكون لنجوم الفارس الأحمر رأي آخر؟.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved