Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الريـاضيـةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الخليج يُكرِّم المتفوقين بحضور السيهاتي والمطرود

* الدمام - سامي اليوسف:
أقامت إدارة نادي الخليج بسيهات مهرجانها السنوي لتكريم المتفوقين، وذلك في مقر النادي بحضور المهندس عبد الله السيهاتي رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمود بن عبد الله المطرود وعدد من رجال التربية والتعليم، بالإضافة إلى أهالي المتفوقين وجمع من وجهاء المنطقة، وقد شمل المهرجان تكريم (178) متفوقاً بينهم 34 طالباً من لاعبي النادي، كما تمَّ تكريم (5) من الأساتذة المتقاعدين.. ومهرجان هذا العام هو السادس من نوعه الذي تقيمه اللجنة الاجتماعية بالنادي برئاسة الأستاذ كمال المزعل عضو مجلس الإدارة، الذي أكد أن من بين الأهداف التي تسعى اللجنة لتحقيقها تشجيع المتفوقين ورعايتهم وتوجيههم لما فيه خير المجتمع وتطويره وقد رعى المهرجان شركة أبناء الوكيل - سفريات مهد البراق - مدارس التهذيب الأهلية.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب جهاد السيهاتي، بعدها ألقى الأستاذ كمال المزعل رئيس اللجنة الاجتماعية والمشرف العام على المهرجان كلمة مجلس الإدارة.. بعدها ألقى الأكاديمي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الأستاذ أحمد راشد المطوع كلمة الأهالي، التي شكر فيها الجهود الكبيرة لإقامة هذا المهرجان، التي تنم عن الإحساس بنبض المجتمع وتلمس احتياجاته داعياً الجميع للوقوف مع مثل هذه المشاريع ودعمها.
وقد استضاف المهرجان الأستاذ علي القاسم المتخصص في اكتشاف ورعاية الموهوبين من مدرسة سيهات المتوسطة، حيث ألقى كلمة أكد فيها على أهمية البيت والأسرة في تحمُّل مسؤولية اكتشاف الموهبة وتشجيعها، ثم ألقى الشاعر حسين الشافعي (الإبراهيمي) قصيدة شعرية أكدت حضوره وتواصله مع أنشطة النادي وفعالياته المختلفة.
وبدأ بعد ذلك حفل توزيع الدروع التذكارية، حيث قام بتسليمها راعي الحفل المهندس عبد الله السيهاتي، والأستاذ محمود المطرود رئيس النادي، وتمَّ بعد ذلك السحب على ثلاث تذاكر سفر بالطائرة لدمشق والشارقة.
الجدير بالذكر أن نادي الخليج يُعتبر من أكثر الأندية تنظيماً للمهرجانات الثقافية والاجتماعية والرياضية سواء كان تنظيماً منفرداً أو مشتركاً مع جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، حيث مهرجان سنابل الخير الصيفي بدوراته وندواته ومسابقاته المتنوعة، الذي يُعتبر من أكبر المهرجانات الصيفية في المنطقة ومهرجان محمد يناديكم، الذي يُقام لنصرة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، ومهرجان المتفوقين السنوي لتكريم وتشجيع المتفوقين، ومهرجان الخليج الرمضاني بالإضافة إلى المعارض المتنوعة مثل معرض الكتاب، ومعرض الفنون التشكيلية، التي يهدف من خلالها النادي جميعاً إلى ترسيخ وتأكيد الشعار الذي يسير عليه بأن يكون اجتماعياً - ثقافياً - رياضياً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved