Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507الاقتصاديةالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أصدر قراراً بتعيين القحطاني نائباً للمبيعات وخدمات العملاء
الدويش يوقع اتفاقية تعاون مع شركة العلم لأمن المعلومات

* الرياض - سعود الهذلي:
وقعت شركة الاتصالات السعودية مع شركة العلم لأمن المعلومات بمقر الشركة الرئيسي بحي المرسلات اتفاقية تعاون للاستفادة من قاعدة البيانات التي لدى شركة العلم, وبموجب هذه الاتفاقية تتولى شركة العلم تقديم خدمة (يقين) لتحديث بيانات عملاء شركة الاتصالات السعودية من خلال البيانات الرسمية لمركز المعلومات الوطني.
وقد وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية، ومن جانب شركة العلم لأمن المعلومات الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد الغنيم وبحضور عدد من المسئولين التنفيذيين في كلتا الشركتين.
وستتيح الاتفاقية لشركة الاتصالات السعودية الحصول على وسيلة إلكترونية آمنه من خلال خدمة (يقين) لمعالجة البيانات التي ترسلها الشركة إلى شركة العلم ومطابقتها بشكل آلي وفق السجلات الرسمية الموجودة لدى مركز المعلومات الوطني. وخدمة (يقين) المباشرة تتميز بكونها خدمة إلكترونية سريعة ودقيقة وعالية الاستجابة تحافظ - بشكل كامل - على خصوصية الأفراد الذين تتعامل مع بياناتهم . ومن جهة أخرى وبناءً على موافقة مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية أصدر رئيس الشركة المهندس سعود بن ماجد الدويش قراراً بتعيين المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائباً لرئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع المبيعات وخدمات العملاء هذا ويعتبر المهندس القحطاني من الكفاءات المؤهلة علمياً وعملياً حيث سبق وأن شغل عدة مناصب بالشركة وهي مدير عام الاتصالات بمدينة الرياض ثم مدير القطاع الأوسط ثم مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق حتى تقلد اليوم منصب نائب الرئيس لقطاع المبيعات وخدمات العملاء. وبهذه المناسبة عبر المهندس سعد القحطاني عن شكره وتقديره للمسؤولين بمجلس الإدارة وللمهندس سعود بن ماجد الدويش على هذه الثقة الكريمة، سائلاً الله جلت قدرته أن يوفقنا لتأدية ما أوكلنا به من مسؤوليات على الوجه المطلوب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved