Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507الغزاليالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

منذ ما يقرب من (50) عاماً
الغزالي تتربع على عرش الساعات في المملكة وتمثل أفضل الماركات العالمية الأصيلة والراقية


تتقدم شركة الغزالي للتجارة بخطى ثابتة وواثقة نحو المحافظة على عراقتها واستمراريتها منذ ما يقرب من نصف قرن من العمل المتواصل في السوق السعودي. وبفضل الله عز وجل ثم بفضل الجهود المتواصلة تمكنت الشركة من تقديم أفضل المنتجات العالمية وأصبحت تمثل اليوم أفضل الماركات العالمية التي تمتاز بأصالتها وجودتها وروحها المتجددة منذ عقود طويلة.
وحققت الشركة مركزاً مرموقاً ليس فقط داخل السوق السعودي بل حاز اسمها على سمعة طيبة في الأسواق العالمية وبصفة خاصة لدى أكبر وأعرق مصانع الساعات العالمية التي تفخر بتعاملها معها. الأمر الذي جعلها تقترن بصناعة الساعة السويسرية إلى أن أصبحت واحدة من أعرق مؤسساتنا الوطنية السعودية الممثلة لمجموعة مختارة من الماركات السويسرية ذات الشهرة العالمية وقد قامت شركة الغزالي للتجارة بإنشاء شبكة متكاملة من منافذ البيع مدعمة بشبكة واسعة ومتطورة من الصيانة قلّما نجد لها مثيلاً على المستوى المحلي والعالمي.
وبالإضافة إلى شبكة منافذها توجد شبكة من الموزعين تصل إلى 250 موزعاً يعملون بنفس الروح والحماس والالتزام الذي يليق بوكيل مميز مثل الغزالي وقد تم دعم منافذ البيع بمركزين تجاريين رائدين في كل من الرياض وجدة بديكور هادئ ومبتكر بحيث تتسوق الأسرة في جو عائلي وهادئ.
وقد عملت الشركة على تنظيم الماركات السويسرية العريقة والفاخرة من أسماء الساعات العالمية بالإضافة إلى ماركات أخرى من المجوهرات والعطور ومواد التجميل والجلديات، وترتيبها داخل بوتيكات بحيث يحتوي كل بوتيك على ماركة واحدة فقط كرمز للتخصص ولإعطاء كل ماركة حقها من حيث العرض وكذا لإتاحة الفرصة أمام العميل لاختيار ما يحتاجه من بضائع بسهولة وللشعور بالمتعة أثناء عملية التسوق.
وانتشرت محلات الغزالي لتشمل 40 محلاً و20 مركزاً للصيانة في المملكة وجميع هذه المحلات تمتاز بخصائص موحدة من حيث المظهر الخارجي والداخلي وجميعها تؤدي رسالة واحدة وهي تقديم أفضل الخدمات للعميل مع توفر بضائع درجة أولى وأسعار لا مبالغة فيها.
ماركة ساعات رادو
وقد حصل الغزالي على توكيلها منذ ما يقارب خمسة وأربعين عاماً وتعتبر رادو من الأسماء المميزة التي تستخدم تقنية متطورة ومواداً خاصة في الصناعة مثل السيراميك العالي الجودة. ومن أحدث منتجاتها (الأوفيشن) وهو موديل مطور وعصري تم إنتاجه تقديراً لموديل الدياستر الأصل كما تم طرح أحدث موديل رادو المعروف (ايسنزا) وهذا الموديل يبرهن على قدرة رادو الفائقة في التصميم لأنها ساعة تعمل بدون المفتاح (التاج) وتعتبر رادو الساعة المفضلة للمواطن والمقيم وتحظى بشهرة قوية وانتشار كبير جداً في المملكة ويكاد لا يخلو منزل منها.
ماركة ساعات ايبل
تعتبر ساعات ايبل من الماركات السويسرية الفاخرة، ومنذ انضمامها إلى مجموعة ال في ام اتش تعتبر من أكبر المجموعات المنتجة للساعات والعطور ومواد التجميل في العالم ، وتمضي بكل قوة في تحديث وتطوير منتجاتها لكي تواكب العصر وهذا ما دعاها إلى تقليص موديلاتها والتركيز على تشكيلة كلاسيك ويف 1911 والبيولوجا : مانشيت.
ماركة ساعات تيسو
ماركة سويسرية عريقة يعود تاريخها لعام 1853م وهي شقيقة لرادو وتمتاز بأناقة تصاميمها وجودة منتجاتها وقدرتها على تلبية رغبات جميع شرائح المجتمع لما تمتاز به من تنوع موديلاتها وجمال تصاميمها وقدرتها التنافسية واعتدال أسعارها حيث إنها ماركة بنوعية (أ) ولكن بأسعار نوعية (ب).
موريس لاكروا
شعارها كلاسيك كالمستقبل لمن يملكون المواهب والقدرات ورسالتها أن تكون أصيلة، طموحة وأنيقة .
ملكة جمال العالم مس لاراداتا سفيرة موريس لاكروا السابقة في العالم عبرت أصدق تعبير عن جمال وقيمة موريس لاكروا وهي تتزين بموريس على معصم يدها وتقدم رسالتها للعالم ومن أهم موديلاتها الجديدة مايل استون وانتيوشن Milestone and Intution.
أونوري
وهي ساعة موضة ومنها أيضاً أكسسوارات وأقلام وعطور سانت أونوري.
فاشرون كونستانتين
أول مصنع ساعات في العالم منذ عام 1755م.. وساعة فاشرون هي ساعة النخبة والساعة الفاخرة التي تعتبر تحفة فنية رائعة يقتنيها الإنسان ويتوارثها جيلاً بعد جيل.
سيرتينا
ماركة سويسرية عريقة تم تأسيسها في مدينة جريجن عام 1888 وهي شقيقة تيسو ورادو وتعتبر من أقوى الماركات الرياضية التي تمتاز بالمتانة والاعتمادية والأمان المزدوج. وقد تم إضافتها حديثاً لماركات الغزالي.
برايتلنج
الساعة المرموقة في عالم الطيران.. وساعة المحترفين التي يعود تاريخها لعام 1888م.. كل ساعة من ساعات برايتلنج تحمل شهادة ضمان الكرونوميتير.. تحتوي تشكيلتها على بي وان وبي تو وهيد ويند والكرونو ايفنجر ونيفي تايمر هيريتيج بالإضافة إلى الساعة الاميريجنسي التي ترشد صاحبها لمكان وجوده عندما يفقد أو يضل مكانه. وشادو فلاي باك ونيفي تايمر برايتلنج فايتر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved