Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507محليــاتالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تخريج الدورة (41) في تسهيل عمل الفريق الصحي بتخصص العيون

* الرياض - الجزيرة:
بحضور الدكتور عبدالله بن سعيد فريج العويضي المشرف العام على مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وأعضاء الإدارة التنفيذية وعدد من رؤساء الأقسام، أقامت إدارة التعليم المستمر بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون حفل تخريج دفعة جديدة من دورة (تسهيل عمل الفريق الصحي) وذلك ضمن برامج قسم التعليم المستمر التي تنفذها إدارة تحقيق الجودة النوعية ويقدمها المستشفى لمنسوبيه ومنسوبي القطاعات الصحية الأخرى بمختلف مناطق المملكة.
وقد ألقى الدكتور العويضي في بداية الحفل كلمة هنأ فيها الخريجين على إكمالهم الدورة التدريبية، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والدورات لما لها من أثر في رفع مستوى التعليم والتدريب لدى المشاركين وإبقائهم على علم ودراية بآخر التطورات والمستجدات في شتى المجالات الفنية والمهنية والإدارية، كما شكر إدارة الجودة والنوعية وإدارة التعليم والتدريب على الجهود التي قاموا بها لإنجاح هذه الدورة والدورات السابقة.
وتعتبر الدورات المكثفة من أهم وسائل إعداد وتطوير برامج الجودة النوعية في المرافق الصحية، ولأن من أهم الأهداف التي نصت عليها رسالة المستشفى إعداد وتقديم البرامج التدريبية وتوفير الدعم المستمر لكافة التخصصات الصحية، وهذه الدورة المكثفة لمدة (5) خمسة أيام تخرج منها (11) أحد عشر متدرباً من داخل المستشفى وخارجها وهم:
شيخة بنت مساعد الموسى وعبدالله بن سالم الدبيب وعبدالرحمن بن عبدالله بن معمر وعصام بن محمد المهندس من منسوبي مستشفى الملك فيصل التخصصي، د. علوي بن صالح الحبشي، ود. بندر بن محمد الغريبي من منسوبي الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، الأخصائية محاسن الموسى من منسوبات الشؤون الصحية بالحرس الوطني، ود. بهي الدين الحسيني من منسوبي مستشفى العيون بالظهران، عبدالعزيز الموسى من منسوبي مستشفى قوى الأمن، ود. أحمد بن مناحي الرشدان من منسوبي الشؤون الصحية بمنطقة حائل، نواف بن توفيق الدعيج من منسوبي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.
جدير بالذكر أن هذه الدورات والبرامج قدمت لأول مرة في عام 1995م، شارك خلالها (675) متدرباً من جميع أنحاء المملكة، هذا بالإضافة إلى ما تم خلال هذه الأعوام من تعديل لمناهج التدريب وتنويع الموضوعات ليستفيد الكثير من منسوبي المستشفى ومنسوبي مختلف الهيئات والمؤسسات الصحية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved