Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/12/2006G Issue 12508الاقتصاديةالاربعاء 07 ذو الحجة 1427 هـ  27 ديسمبر2006 م   العدد  12508
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وقع 4 عقود لمشاريع جديدة للشباب
10 ملايين القيمة المتوقع صرفها بواسطة صندوق المئوية في حائل نهاية 2007م

* حائل - واس:
يبدأ صندوق المئوية بحائل نشاطه بتوقيع 4 عقود جديدة مع نهاية هذا الشهر بمبلغ إجمالي يتجاوز 300 ألف ريال لمشاريع جديدة لعدد من شباب وشابات المنطقة.
أوضح ذلك مدير صندوق المئوية بمنطقة حائل محمد بن سعود الهديرس وبيّن أنه يتوقع مع نهاية العام المالي 2007م صرف مبلغ 10 ملايين ريال هي رأس مال مشروع صندوق المئوية بحائل في مرحلته الأولى بمعدل أربعة إلى خمسة مشاريع في الشهر الواحد حسب عدد وجدية المتقدمين المستوفين للشروط التي حددها الصندوق.
وأفاد أن صندوق المئوية يهدف إلى دعم إقامة المشروعات الصغيرة التي تنبثق من أفكار استثمارية طموحة لتصبح نماذج مشجعة لتوجهات الشباب والشابات الاستثمارية في المملكة مستقبلاً وتساعدهم على إيجاد فرص عمل لهم ولغيرهم.
وأشار إلى أن خدمات الصندوق تشمل تقديم برامج الإرشاد والتوجيه المهني لمساعدة الشباب على بدء مشاريعهم التجارية وتسهيل الحصول على التدريب المناسب لتطوير مهارات الشباب المستفيدين من خدمات الصندوق وفقاً لاحتياجات مشاريعهم الاستثمارية وتقديم الخدمات الفنية والإدارية المساندة وتقديم التوصيات والمقترحات للشباب المستفيدين من خدمات الصندوق وتوفير التمويل اللازم.
وأعرب مدير صندوق المئوية بالمنطقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل على الدعم والاهتمام والمتابعة التي يجدها صندوق المئوية بحائل.
والجدير بالذكر أن صندوق المئوية وقع مؤخراً اتفاقية مع شركة ركيزة القابضة المطور الرئيس لمدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية بمنطقة حائل وذلك في إطار الشراكات الإستراتيجية التي ينتهجها صندوق المئوية مع المؤسسات العامة والخاصة لتعزيز التعاون معها وتبادل الخبرات بين الطرفين بما يحقق المصلحة العامة.











نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved