Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/06/2007 G Issue 12693
الاقتصادية
السبت 15 جمادىالآخرة 1428   العدد 12693
 

*«الجزيرة» - حازم الشرقاوي

تبدأ اليوم أربعة بنوك محلية سامبا والأهلي والرياض والسعودي الفرنسي في استلام طلبات الاكتتاب في الشركة السعودية للطباعة والتغليف عبر مختلف فروعها وكذلك باستخدام أحدث التقنيات كالهاتف المصرفي والإنترنت والصراف الآلي وتستمر عملية الاكتتاب حتى الأربعاء المقبل.

*«الجزيرة» - الرياض

أوضح تقرير دولي أن المملكة قامت بإصدار تشريعات لتخفيض نسبة الضرائب على الشركات تماشياً مع توجهاتها لجذب الاستثمارات الأجنبية، وبين التقرير أنه لا توجد حالياً ضرائب غير مباشرة في المملكة.

وألمح التقرير الصادر عن (كي بي إم جي) الدولية حول أسعار ضرائب الشركات

*«الجزيرة» - فهد العلي

قبل أن أغسل وجهي من وعثاء النوم بأحلام بيشة وإنعام المعلقتين تتسمر عيناي إلى موقع تداول كل صباح لاستقبال قرار الإفراج عنهما ليأذن الله لي بالخلاص من أسهمهما!!

عبدالعزيز السعيد قال ل (الجزيرة) ذلك حين سئل عن تجربة الخشاش بعد بيشة وإنعام... وأكد أن كثيرين

*الرياض - «الجزيرة»

يفتتح محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة معالي الدكتور فهيد الشريف مصنع شركة عزيز للمواسير الأوروبية المقام بالمنطقة الصناعية الثانية بالدمام وتدشين خطوط الإنتاج فيه وذلك غداً الأحد.

حيث ستقوم شركة مصنع عزيز للمواسير الأوروبية بإنتاج الأنابيب الحديدية

*الطائف - فهد سالم الثبيتي

طالب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالطائف نايف العدواني الجهات المختصة بمنح المستثمرين في القطاع السياحي بمحافظة الطائف تأشيرات موسمية لمساعدتهم في استقدام العمالة للعمل في المشاريع السياحية وفق الضوابط المتبعة، وذلك أسوة بالتأشيرات التي يتم منحها إلى المؤسسات

*الرياض- «الجزيرة»

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضاً مقدماً (لقطاع الأعمال) من الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة تحت مسمى (موبايلي بيزنس سمارت)، وهو عبارة عن صندوق يوجد بداخله جهاز نوكيا N73 واكسسواراته مع 20 شريحة خط (موبايلي أعمال)، بالإضافة إلى عرض الدقائق المجانية

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة