Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/01/2008 G Issue 12883
الاقتصادية
الأحد 28 ذو الحجة 1428   العدد 12883

الجزيرة - عبدالعزيز السحيمي

لم يخرج الصحافيون أمس بنتيجة عقب نهاية اجتماع وزير التجارة والصناعة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني مع منتجي الألبان في المملكة وموردي الأرز نتيجة التكتم الذي أحيط بالاجتماع ورفض عدد منهم التصريح بحجة أن الوزير يرغب في (سرية) ما يدور في اللقاء. الاجتماع الذي كان ...>>>...

الجزيرة - بندر الايداء

خلت ردهات البنوك أمس من مكتتبي شركة بترورابغ نتيجة التقنية التي تقدمها البنوك السعودية الأمر الذي أسهم في تخفيف الضغط على فروعها.

وتتنوع طرق الراغبين في الاكتتاب بين استخدام مكائن الصرف الآلي أو الهاتف المصرفي أو من خلال مواقع البنوك على الشبكة العنكبوتية ...>>>...

الجزيرة - الرياض

تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض صباح اليوم وفداً من دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة معالي الأستاذ عبد العزيز بن عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الإماراتي الذي يزور المملكة على رأس وفد رسمي.

من جانبه رحب عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة ...>>>...

صنعاء - عبدالمنعم الجابري

تبدأ الثلاثاء المقبل في صنعاء أعمال اللجنة الفنية التجارية السعودية اليمنية المشتركة برئاسة ووكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الخارجية بالمملكة عبد الله بن عبد الرحمن الحمودي، ووكيل وزارة الصناعة والتجارة اليمني إقبال بهادر.

وقال مدير عام التجارة ...>>>...

الخبر - ظافر الدوسري

كشف وزير المياه والكهرباء عن قرب موافقة مجلس الوزارة على إنشاء الشركة الوطنية للمياه برأس مال 20 مليار ريال، تتولى توزيع المياه والصرف الصحي.

وقال المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين إن مشاريع التخصيص ستبدأ بمدينة الرياض كمرحلة أولى، على أن تكون المرحلة ...>>>...

«الجزيرة» - عبدالعزيز السحيمي

تنطلق اليوم فعاليات الملتقى السعودي الأول لتقنيات استكشاف وإنتاج البترول والغاز الطبيعي والمعرض المصاحب الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويهدف الملتقى إلى جمع ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

تعتزم (سابك) إقامة منتدى للصناعات البلاستيكية خلال الفترة من 31 مارس حتى أول إبريل بمشاركة مسؤولي المصانع الوطنية المستهلكة لمنتجات (سابك) وجميع المعنيين بالصناعات البلاستيكية في المملكة.

أعلن ذلك الدكتور عبدالرحمن بن صالح العبيد نائب الرئيس للبوليمرات، ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة