Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
دوليات
الأثنين 25 صفر 1429   العدد 12940

موسكو - سعيد طانيوس - وكالات

انتخب مرشح الكرملين ديمتري مدفيديف رئيسا لروسيا أمس الأحد من الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية بحصوله على ثلثي الأصوات، كما أفادت نتائج استطلاعين أجريا عند الخروج من مكاتب التصويت. وأظهر استطلاعان أجراهما مركزا (فتسيوم) و(فوم) لصالح التلفزيون الرسمي أن مدفيديف ...>>>...

جوبا - أ.ف.ب

أعلن رئيس أركان حركة الجيش الشعبي لتحرير السودان المتمردة السابقة الجنرال هوث ماي أمس الأحد أن 69 شخصاً من قبيلة المسيرية العربية وتسعة من جنوده قتلوا في مواجهات وقعت في جنوب السودان قرب منطقة أبيى الغنية بالنفط المتنازع عليها بين الشمال والجنوب.

وأضاف أن المواجهات ...>>>...

الجزائر - أ.ف.ب

أفاد مصدر أمني أن شرطيا قتل ليل السبت الأحد في اعتداء بالقنبلة في منطقة القبائل (110 كلم شرق الجزائر)، بينما أفادت صحف صادرة أمس الأحد عن مقتل 25 مسلحا ليل الجمعة السبت خلال عملية للجيش في المنطقة نفسها.

وقال المصدر الأمني: إن أربع قنابل ذات قوة خفيفة فجرت ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد حسين

وافقت مصر أمس السبت على فتح معبر رفح أمام الجرحى والمصابين الفلسطينيين من جراء الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة لعلاجهم في القاهرة، وقد وفرت مصر سيارات إسعاف لنقل المصابين من رفح إلى المستشفيات المصرية.

وأصدر وزير النقل المصري توجيهات ...>>>...

كراكاس - واس

أمر الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز أمس الأحد بنشر كتائب دبابات على الحدود مع كولومبيا بعد أن شنت القوات الكولومبية هجوماً داخل جارتهما الإكوادور في هجوم على المتمردين. واستدعى شافيز وزير دفاعه غوستافو رانخيل بريسينو وأمره بإرسال (عشر كتائب إلى الحدود مع كولومبيا)....>>>...

الرياض - الجزيرة

استنكرت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية وأدانت بشدة العدوان الإسرائيلي الهمجي والبربري المتواصل على قطاع غزة وما أسفر عنه من قتل للأبرياء وتهجير للسكان المدنيين وتدمير للبنى التحتية.

ورأت الجمعية في بيان أصدرته أمس أن الهجمات الإسرائيلية ...>>>...

إسلام اباد - واشنطن - الوكالات

لقي 35 شخصاً على الأقل مصرعهم أمس الأحد عندما فجّر انتحاري نفسه في تجمع لوجهاء قبائل ومسؤولين محليين في شمال غرب باكستان، وفقما أعلن مسؤولون أمنيون ومصادر طبية.

ووقع الانفجار في قرية زارغون بالقرب من مدينة دارة آدم خيل في منطقة القبائل التي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة