Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/03/2008 G Issue 12966
فـن
السبت 21 ربيع الأول 1429   العدد 12966

كتب - خالد بن عبدالله

من غير المعقول أن يعتقد أحد أن التسريب الذي تم مؤخراً لأغنية (الجرح أرحم) بين فنان العرب محمد عبده وبين عبادي الجوهر سينصب في خانة يكون فيها محمد عبده (المتهم) أو بمعنى آخر لن يكون هذا التسريب ورقة رابحة (ضده) أبداً.

محمد عبده قال إنه (صرف) النظر عن ...>>>...

لا تستغربوا من الواقع ولا تجعلوه مستحيلاً ولا تظنوا صاحبكم مطلوباً إلى حد جعلهُ يخرج كل شهر بلقاء مطول يلف ويدور وتهادى حول محورين أو ثلاثة عافها الزمن وكشفها من كشفها من الحصفاء والعارفين بما تبطنه الأمور.

تعال يا ربيع واسألني عن قناتي وهل خسرت أم ربحت كي أجيب عن السؤال بإجابة كررتها ...>>>...

حائل - عبدالعزيز العيادة

يشارك ثلاثة فنانين وملحن لأول مرة في تلحين الشريط الإنشادي الجديد للمنشد حامد الضبعان، وهم: الفنان خالد السلامة والملحن خالد العليان والفنان جابر الكاسر في خطوة تجديدية للألحان وأسلوب تنفيذ الأناشيد الإسلامية والاجتماعية الهادفة.

وأوضح المنشد حامد ...>>>...

أبها - عبدالله الهاجري

بدأت القنوات الفضائية الحكومية والتجارية العربية في فتح قنوات تفاوض بهدف الحصول على حقوق العرض الحصري لمسلسل (العرب في لندن) الذي من المفترض أن يبدأ تصويره في أبريل القادم بلندن والنمسا ويستمر تصويره لشهرين متتابعة

بفريق عربي إلى جانب ما يقارب من عشرة ...>>>...

الرياض - عبدالرحمن السريع

وقع الفنان محمد السليمان عقداً مع شركة روتانا الفنية لينضم إلى كوكبة فناني الشركة حيث ستتولى روتانا طرح أول شريط له بعد انضمامه لها وعنوانه (أحلى كلام) والذي يشتمل على 11 أغنية شارك فيها مجموعة من الشعراء المعروفين بالمملكة.

هذا وقد وصل للرياض الفنان ...>>>...

القاهرة - (د ب أ)

قال الفنان الشعبي المصري سعد الصغير إنه يستعد حاليا لإصدار ألبوم جديد خلال الصيف المقبل يضم عشر أغنيات بينها أغنية للأطفال بعنوان (خليها يارب) ومعظمها رومانسية خفيفة.

وقال الصغير في بيان إنه ينوي تصوير أغنية الأطفال الجديدة بطريقة الفيديو كليب لعرضها بالقنوات ...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

وقعت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني مع شركة عالم الفن المصرية عقداً لتوزيع ألبومها الجديد (كرمالك يا دومينيك) المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة ويضم 11 أغنية منوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية.

وتنضم دومينيك بهذا التعاقد إلى مواطنتها هيفاء وهبي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة