Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد  12969
روتانا تحتفل بفارس مهدي وتطلق ألبومه (تو القمر)

الرياض - فهد الشويعر - تصوير - سعد العنزي

عقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس الأول (الأحد) مؤتمراً صحفياً للفنان فارس مهدي بمقر شركتها ببرج المملكة في الرياض، بمناسبة صدور أول ألبوم تنتجه الشركة للفنان بعد توقيع عقده معها حيث حمل الألبوم اسم (تو القمر).

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية للفنان فارس مهدي والإعلاميين من مدير العلاقات العامة والإعلام بروتانا إبراهيم بادي ثم تحدث الفنان فارس مهدي للإعلاميين عن سعادته بانضمامه لشركة روتانا كأكبر شركة إنتاج فني في الوطن العربي ومن ثم أجاب فارس مهدي على أسئلة الصحفيين التي تركزت معظمها على علاقته بالفنان خالد عبدالرحمن التي وصفها بالجيدة إلا أن بعض المطبوعات خلقت توتراً بيننا رغم أني لم ألتقِ بخالد عبدالرحمن سوى ثلاث مرات (حسب قول فارس).

وحول نية مهدي للانتشار خليجياً وعربياً بابتعاده عن عباءة الغناء الشعبي ذكر فارس أن الأغنية الشعبية منتشرة في الوطن العربي والدليل على ذلك أغنية (الأماكن) لفنان العرب محمد عبده التي اعتبرها فارس أغنية شعبية وهي تردد الآن في أصقاع المعمورة، ولم يكن الغناء الشعبي عائقاً للانتشار.

وحول فرق تجربته بين شركات الإنتاج ذكر أن روتانا ليس لها منافس حول خدمة الفنان إعلامياً ومادياً على خلاف ما عانيته من معظم الشركات التي تعاقدت معها سابقاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد