Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/04/2008 G Issue 12969
فـن
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1429   العدد 12969

«الجزيرة» - سويسرا - هاتفياً - المحرر الفني

وَصَفَ فنان العرب محمد عبده الشاعر (الناصر) بالصديق العزيز معرباً عن محبته الكبيرة له، وأن أعماله السابقة التي جمعته به من أجمل الأعمال، وهو هنا يقصد مجموعة (أقرب الناس).

وقال محمد عبده المتواجد ساعة اتصالنا به في سويسرا بأن تجربته ...>>>...

«الجزيرة» - فن

قال السيد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات إن الشركة ستعقد الاثنين القادم مؤتمراً صحفياً للفنان خالد عبد الرحمن للإعلان الرسمي عن عودته مجدداً لمنظومة الشركة.

وأشار الهندي أمس إلى أن المؤتمر سيشهد حضوراً فنياً وإعلامياً ضخماً يتناسب مع هذه المناسبة....>>>...

الرياض - فهد الشويعر - تصوير - سعد العنزي

عقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس الأول (الأحد) مؤتمراً صحفياً للفنان فارس مهدي بمقر شركتها ببرج المملكة في الرياض، بمناسبة صدور أول ألبوم تنتجه الشركة للفنان بعد توقيع عقده معها حيث حمل الألبوم اسم (تو القمر).

بدأ المؤتمر بكلمة ...>>>...

دبي - فن

شارك الفنان السعودي راشد الماجد في الحلقة الأخيرة من البرنامج الإماراتي (الميدان)، والذي تعرضه قناة سما دبي، وتم خلال الحلقة تتويج خالد حمودة الحرسوسي كفارس الميدان لبطولة فزاع لليولة.

وشارك إلى جانب الماجد الفنانة أحلام والوسمي وحمد العمري.

...>>>...

«الجزيرة» - فن

تلقى التلفزيون السعودي دعوة الجمعية الدولية للإعلان فرع الإمارات العربية المتحدة لحضور الاجتماعات التمهيدية لإطلاق مشروع توحيد دراسات الوسائل الإعلامية الخاصة بالتلفزيونات والفضائيات العربية. وتتولى هذه الدراسات اللجنة المشتركة لدراسات الوسائل والمكونة من ممثلي الأطراف الأساسية ...>>>...

«الجزيرة» - فن

تأهل المتسابق السعودي عيدروس هود العيدروس إلى التصفيات النهائية لبرنامج (سوبر ستار العرب) وذلك بعد أن خاض تصفيات كثيرة ابتداء من جدة مروراً بالبقاع وأخيرا في لبنان التي خاض فيها ثلاث اختبارات تمكن من اجتيازها.

وقال الفنان هود العيدروس والد المتسابق عيدروس بأن ...>>>...

«الجزيرة» - فن

تنظم إدارة سكن الطلاب في جامعة الملك سعود اليوم الثلاثاء في الساعة 8.45 مساء في قاعة حمد الجاسر الحفل المسرحي (النخبة) حيث ستعرض مسرحية (خارج التغطية) التي تدور أحداثها في نادي ثقافي للمسنين، حيث تتعرض المسرحية لكبار في السن كانوا سادة في يوم من الأيام إلا أن الزمن لا يرحم، ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة