Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/04/2008 G Issue 12984
الأولى
الاربعاء 10 ربيع الثاني 1429   العدد 12984

الرياض - واس

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مع السفير الأمريكي لدى العراق راين كروكر وقائد القوات المتعددة في العراق الفريق ديفيد بيتيرس الأوضاع الراهنة في العراق. وحمل خادم الحرمين السفير الأمريكي خلال استقباله له أمس في قصره بالرياض تحياته وتقديره لفخامة ...>>>...

«الجزيرة» - عوض مانع القحطاني

وافق المقام السامي على زيادة مدة إجازات المستخدمين (التعويضية) عند انتهاء خدماتهم من الدولة إلى 180 يوماً بدلاً عن 90 يوماً التي كان يعمل فيها بالسابق.

حيث أقر المقام السامي ما انتهى إليه مجلس الخدمة المدنية من دراسة تضمنت تعديل المادة العاشرة ...>>>...

الرياض - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية أمس أن منطقتنا العربية هي مجال ذلك الاضطراب الذي هو من صنع الآخرين، وليس من صنع العرب.

وقال سموه خلال حفل غداء أقامه تكريماً لرؤساء ومديري الجامعات ...>>>...

«الجزيرة» - جمال الحربي

ثمنت وزيرة المفوضية الأوروبية السيدة بنياتا فينيرو والدنار جهود المملكة غير المسبوقة لإطلاق العديد من البرامج البحثية الطموحة، ومن ذلك تبنيها خططاً محددة بهدف ترجمة السياسة الوطنية للعلوم والتقنية التي أعدتها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، إلى أعمال ومنجزات ...>>>...

غزة - رندة أحمد - الوكالات

نفت حركة حماس بشدة ما ذكرته صحيفة الأهرام المصرية أمس بشأن إعداد الحركة خطة لاقتحام الحدود بين مصر وقطاع غزة، مؤكدة على لسان سامي أبو زهري المتحدث باسمها أن هذه التقارير تشكل (دعوة للجنود المصريين لقتل أبناء الشعب الفلسطيني بلا رحمة).

وكانت صحيفة ...>>>...

بغداد - ا ف ب

ضربت موجة جديدة من العنف أمس العراق مجدداً مخلفة 65 قتيلاً وعشرات الجرحى متزامنة مع هجمة وجهها زعيم ما يسمى دولة العراق الإسلامية ومتصالحاً في الوقت نفسه مع عشائر السنة.

وحسب مصدر أمني وطبي استهدف تفجيراً بسيارة مفخخة أمس مطعماً شعبياً يقع قبالة مبنى محكمة بعقوبة ...>>>...

جدة - خالد الصبياني

نقلت هيئة التمييز في منطقة مكة المكرمة ملف قضية المفحط فيصل العتيبي المعروف ب(أبو كاب) من المحكمة العامة إلى محكمة جدة الجزائية، لتتولى النظر في القضية واستكمال المحاكمة، بعد نقض حكم القتل لأربع مرات متتالية من هيئة التمييز.

حيث تسلمت المحكمة الجزائية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة