Al Jazirah NewsPaper Monday  28/04/2008 G Issue 12996
الأولى
الأثنين 22 ربيع الثاني 1429   العدد 12996

الرياض - واس

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس أسياس أفورقي رئيس دولة إريتريا مجمل الأحداث على الساحة الإقليمية وموقف البلدين منها. كما جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.

وكان خادم الحرمين قد استقبل ...>>>...

«الجزيرة» - شيخة القحيز - عمار الجبيري - علي الأحمدي

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعقد الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي: (المؤتمر الإسلامي العالمي للحوار) في الفترة من 17 إلى 19-6-1429هـ وذلك في مقر الرابطة بمكة المكرمة.

أوضح ذلك معالي ...>>>...

الرياض - سلطان الجعيثن

كشف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية أن وزارة الداخلية وقعت عقد شراء 30 طائرة هيلوكوبتر ستعمل في جميع مجالات الأمن بوزارة الداخلية، مبيناً أن تلك الطائرات بدأت تصل الآن إلى المملكة. وحول استخدام التقنيات على الحدود السعودية، قال سموه: (نحن ...>>>...

الرياض - عبدالرحمن المصيبيح

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير الرياض أن الدولة تتعاون مع مواطنيها ومع مؤسساتها الأهلية في سبيل تدريب المواطنين.وقال سموه عقب تدشينه معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي أمس:هذا هو ما نريد أننا نتكلم عن السعودة.وعن محدودية عدد الصحف ...>>>...

القاهرة - خالد أمين

سلمت السلطات السعودية الإنتربول المصري مواطناً مصرياً محكوم عليه بالسجن لمدة 18 عاماً لاتهامه في ثلاث قضايا جنائية... يأتي ذلك في ظل التعاون الأمني بين المملكة ومصر في تبادل وتسليم المجرمين والمطلوبين على ذمة قضايا.

وتم الكشف عن المتهم بمعلومات وصلت للإنتربول ...>>>...

جدة - خالد الصبياني

تجمهر عدد كبير من سكان المنازل والبيوت والأراضي الواقعة في حي مخطط وادي مريخ بمحافظة جدة، لإيقاف لجنة الإزالة في إمارة منطقة مكة المكرمة من إزالة مواقعهم.

وتجمع أصحاب تلك الأراضي والبيوت منذ وصول لجنة الإزالة في التاسعة صباحاً وحتى عقب صلاة الظهر، وأفادوا ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة