Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
منوعـات
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد 12999

طوكيو - (د ب أ)

قضت باندا عملاقة، كانت هي أكثر الحيوانات شعبية في حديقة حيوان بالعاصمة اليابانية طوكيو، أمس الأربعاء عن عمر يناهز 22 عاماً وسبعة أشهر.

وجاء حيوان الباندا الذكر (لينج لينج) إلى حديقة حيوان (وينو) عام 1992من محل ميلاده بحديقة حيوان بكين، وذلك في الذكرى العشرين ...>>>...

دبي (د ب أ)

قامت إمارة دبي مساء أمس الأول الثلاثاء ببيع عقد كانت تمتلكه سيدة الغناء العربي أم كلثوم في مزاد دولي مقابل مليون و385 ألف دولار. نظم المزاد دار (كريستيز) المتخصصة في مزادات التحف والمقتنيات النادرة والمجوهرات. وشهد المزاد حضوراً ملفتاً، حيث شارك به عدد كبير من رجال الأعمال ...>>>...

لوس أنجليس - د.ب.أ

انتقلت الممثلة أنجلينا جولي (32 عاماً) وزوجها الممثل براد بيت (44 عاماً) من فيلتهما الفاخرة في هوليوود إلى أخرى لا تقل عنها فخامة في جنوب فرنسا.

وذكر موقع (إي أون لاين) الإلكتروني أن جولي وبيت وأطفالهما الأربعة وصلوا إلى نيسا بفرنسا.

وتقيم ...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ)

قالت نقابة الموسيقيين المصرية إن نقيبها منير الوسيمي دعا عدداً من نجوم الفن والغناء للمشاركة في حفلات فنية كبيرة تقام خلال العام الجاري بالتعاون مع إدارة المجتمع المدني بجامعة الدول العربية يخصص دخلها لدعم جمعيات المجتمع المدني العربية الجادة.

وأكّد المتحدث ...>>>...

نيويورك - رويترز

أعلنت محكمة استئناف اتحادية أن قانوناً جديداً يلزم مطاعم الوجبات السريعة بمدينة نيويورك بطبع بيانات السعرات الحرارية للوجبات على قوائم الأسعار سيسري مفعوله على الفور.

وصرحت متحدثة باسم الإدارة القضائية في نيويورك بأنه من المتوقع أن تبدأ مطاعم المدينة في تنفيذ ...>>>...

ميونيخ - (د. ب. أ)

ذكر نادي السيارات الألماني (أداك)، أنّ معظم الدول الأوروبية تفرض عقوبات مشدّدة على استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة، تشمل غرامات تتراوح ما بين 100 و160 يورو (160 و255 دولاراً).

وضاعفت نحو 30 دولة أوروبية الغرامات، أو زادت من معدّلاتها بشكل كبير، ...>>>...

المذيعة أوبرا ونيفر والممثل توم كروز في جولة بحرية ضمن فقرات برنامج أوبرا الحواري الشهير.

* (رويترز)

...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة