Al Jazirah NewsPaper Friday  09/05/2008 G Issue 13007
دوليات
الجمعة 04 جمادى الأول 1429   العدد 13007

رانغون - بانكوك - جنيف - الوكالات

قبلت بورما أمس الخميس في بادرة استثنائية المساعدة الدولية لأكثر من مليون منكوب جراء مرور الاعصار نرجس الذي قد يكون أوقع أكثر من مئة ألف قتيل بحسب الامريكيين.

وقال المتحدث باسم السفارة الامريكية في بانكوك مايكل تيرنر: إن المجلس العسكري الحاكم ...>>>...

دبي - رويترز

نقلت قناة تلفزيون العربية عن وزارة الدفاع العراقية قولها إن أبوحمزة المهاجر زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين اعتقل في العراق. وقالت العربية: إن المهاجر الذي خلف أبومصعب الزرقاوي اعتقل في عملية أمريكية - عراقية مشتركة في الموصل بشمال العراق.

...>>>...

صنعاء - عبدالمنعم الجابري

قتل أربعة جنود يمنيين واصيب اثنان بالرصاص أمس الخميس في هجوم شنه المتمردون الزيديون في منطقة عمران في شمال صنعاء ، وذلك حسبما أفاد مسؤول محلي .

وذكر المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ان الهجوم استهدف موكب العقيد حميد القعود بينما كان يمر في سوق ...>>>...

واشنطن - رويترز

سلمت كوريا الشمالية أمس الخميس آلاف الصفحات من الوثائق المتعلقة بالأسلحة النووية إلى دبلوماسي أمريكي يقوم حاليا بزيارة بيونجيانج.

وقال مسؤول أمريكي بارز أمس إن الوثائق تعد خطوة أخرى نحو هدف الحصول على بيان كامل بنشاطات كوريا الشمالية النووية تأخر عن موعده ...>>>...

برلين - د ب أ

أصدرت محكمة برلين أمس الخميس حكما بسجن مواطن سوداني لمدة 18 شهرا مع إيقاف تنفيذ الحكم بعد اعترافه بالتجسس على شخصيات سودانية معارضة في ألمانيا. واعترف المواطن السوداني أنه عمل لحساب جهاز المخابرات السوداني نظير مبلغ 100 يورو شهرياً نظير قيامه بالتجسس على بعض شخصيات المعارضة ...>>>...

بيروت - القاهرة - واشنطن - نيويورك - الوكالات

دارت مواجهات عنيفة في بيروت أمس الخميس بعدما قال حزب الله المدعوم من إيران ان الحكومة اللبنانية المدعومة من الولايات المتحدة قد أعلنت الحرب عليه عبر استهدافها شبكة اتصالاته.

وتبادل مقاتلون من حزب الله وحليفه أمل إطلاق نيران المدافع ...>>>...

بيروت - الوكالات

علق رئيس تيار المستقبل اللبناني النائب سعد الحريري مساء أمس الخميس على مؤتمر صحفي لأمين عام حزب الله حسن نصر الله بالقول إن (الأكثرية الساحقة من اللبنانيين تعاملت مع مؤتمر السيد نصرالله كجولة جديدة من جولات الرعب).

وقال: (أتوجّه إلى الأخ السيّد نصرالله بالقول ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة