Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
دوليات
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد 13018

بيروت - (أ. ف. ب)

وصل مؤتمر الحوار اللبناني في الدوحة إلى مأزق أمس الاثنين، وغابت تقريباً اقتراحات الحلول بعد إعلان المعارضة رفضها إرجاء البحث في قانون الانتخابات إلى ما بعد انتخاب رئيس الجمهورية التوافقي، في حين تدخل أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للمرة الثانية خلال يومين في محاولة ...>>>...

الدوحة - ا ف ب

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع من قوى 14 آذار (أكثرية) أمس الاثنين أن فشل حوار الدوحة يجعل طلب إرسال قوة عربية إلى لبنان أمراً ملحاً، مشيراً إلى أن الحوار (تلقى ضربة من المعارضة).

وقال جعجع لوكالة فرانس برس: (طرحي هو قوة سلام عربية في بيروت، وقد ...>>>...

الكويت - الوكالات

قبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح أمس الاثنين استقالة الحكومة في أعقاب الانتخابات العامة التي نظمت السبت، وذلك بحسب مرسوم أميري نقلته وكالة الأنباء الكويتية.

وطلب الأمير من رئيس الوزراء الشيخ ناصر محمد الأحمد الصباح الاستمرار في تصريف الأعمال حتى ...>>>...

بغداد - الوكالات

اعتقلت قوات الأمن في محافظة صلاح الدين شمالي بغداد قيادياً بارزاً بتنظيم القاعدة في محافظة نينوى الشمالية حسبما ذكر مصدر أمني عراقي.

وقال المصدر إن (قوة من الشرطة داهمت الليلة الماضية حي القادسية في مدينة تكريت وتمكنت من اعتقال عبدالخالق عواد إسماعيل السبعاوي ...>>>...

بيروت - (أ. ف. ب)

طالبت جمعية غير حكومية أمس الفرقاء اللبنانيين الذين يواصلون حوارهم في الدوحة باعتماد مشروع قانون الانتخاب الذي أعدته لجنة من المتخصصين ترأسها الوزير السابق فؤاد بطرس، أساساً لأي قانون جديد.

ودعت (الجمعية اللبنانية من أجل ديموقراطية الانتخابات) في بيان تلقت ...>>>...

صنعاء- مكتب الجزيرة- عبدالمنعم الجابري

أجرى اليمن أمس تعديلاً وزارياً محدوداً شمل تغيير عدد من المناصب في حكومة الدكتور علي محمد مجور بما في ذلك تعيين وزيرين جديدين للنفط والداخلية.

وبموجب التعديل الوزاري الجديد في تشكيلة الحكومة اليمنية تم تعيين الدكتور رشاد محمد العليمي ...>>>...

مكتب الجزيرة - القدس - رندة أحمد

أكدت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) أمس ما أعلنه وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير عن وجود اتصالات بين فرنسا وحركة حماس.

وقال المتحدث باسم حركة حماس سامي أبو زهري في تصريحات لتليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية أمس إن هذه الاتصالات لم تكن مع ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة