Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/05/2008 G Issue 13023
دوليات
الأحد 20 جمادى الأول 1429   العدد 13023

واشنطن - ا.ف. ب

صدمت تصريحات أدلت بها المرشحة الديموقراطية المحتملة للانتخابات الرئاسية الامريكية هيلاري كلينتون حول اغتيال روبرت كينيدي لتبرر بقاءها في السباق الانتخابي الجمعة الماضية للديموقرطيين.

وكانت هيلاري قد صرحت الجمعة في لقاء مع صحافيين قائلة إن زوجي (بيل كلينتون) ...>>>...

بغداد - الموصل - لوس انجليس - انترنت - الوكالات

يتهيأ زعماء عشائر عراقيون من مدن مختلفة لتنظيم مؤتمر جديد للمصالحة الوطنية، بمشاركة كل الأطراف الحزبية والسياسية والعشائرية والمرجعيات الدينية والحكومة.

وجاء في بيان عن المجلس المركزي للعشائر العراقية والعربية، انه أوشك على ...>>>...

صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري

أكدت مصادر محلية في محافظة صعدة اليمنية، أنّ مواجهات عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين على مدى الأيام الماضية، في عدد من المناطق التابعة للمحافظة.

وأوضحت المصادر أنّ القوات الحكومية وجهت ضربات مركزة للمواقع التي يتمركز ...>>>...

شينغدو (الصين) - ا ف ب

صرح رئيس الوزراء الصيني وين جياباو خلال لقاء مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في اقليم سيتشوان أمس السبت أن حصيلة ضحايا الزلزال في الصين بلغت 60 ألف قتيل وقد تتجاوز الثمانين ألفا. من جهته، وعد بان كي مون بتقديم مساعدة إلى الصين في عمليات الإغاثة وإعادة الإعمار ...>>>...

لوس انجليس- بغداد - الموصل - الوكالات

أعلن مصدر عسكري أمس الأول الجمعة أن محاكمة ضابط من مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) متهم بالكذب بعد مقتل 24 مدنيا عراقيا في حديثة العام 2004، ستجرى الأسبوع المقبل، وقد وجهت إلى اللفتنانت اندرو غرايسون (26 عاما) تهم الكذب وعرقلة عمل القضاء ومحاولة ...>>>...

بيروت - الوكالات - القاهرة - هانيا هاشم

ينتخب النواب اللبنانيون اليوم الأحد قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان رئيسا للجمهورية، في ما يشكل مرحلة جديدة بعد ازمة سياسية غير مسبوقة بين الاكثرية والمعارضة استمرت أكثر من 18 شهرا.

ويأتي انتخاب سليمان تتويجا لاتفاق الدوحة الذي ...>>>...

بيروت - أ. ف. ب

العماد ميشال سليمان قائد الجيش اللبناني الذي سينتخبه النواب اللبنانيون اليوم الأحد الرئيس الثاني عشر للبنان منذ استقلال هذا البلد في 1943م.

وقد تولى رئاسة لبنان منذ استقلاله 11 رئيساً للجمهورية، جرى اغتيال اثنين منهم، ومُددت ولاية ثلاثة آخرين ثلاث سنوات إضافية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة