Al Jazirah NewsPaper Monday  04/08/2008 G Issue 13094
دوليات
الأثنين 03 شعبان 1429   العدد 13094

مكتب (الجزيرة) - القدس - غزة - النقب - بلال أبو دقة - رندة أحمد

أكدت حركة حماس أن إسرائيل أعادت 32 من ناشطي فتح الذين فروا أمس إلى أراضيها -بعد اشتباكات مع أجهزة الأمن التابعة لحماس- إلى قطاع غزة حيث اعتقلتهم شرطة الحكومة المقالة.

وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس (بعد ...>>>...

نيودلهي - الوكالات

قتل 145 شخصا من الهندوس على الأقل فيما أصيب أكثر من 48 آخرين في تدافع قرب معبد في ولاية هيماشال براديش شمال الهند أمس الأحد حسبما قال مسؤولون.

وذكرت شبكة (إن. دي. تي. في) التليفزيونية أن التدافع حدث قرب معبد ناينا ديفي بمنطقة بيلاسبور (على بعد 320 كيلومترا ...>>>...

الخرطوم - الوكالات

وعد الرئيس السوداني عمر البشير أمس الأحد بأن تجرى الانتخابات الوطنية المرتقبة في موعد أقصاه العام 2009 في موعدها المحدد، فيما لا يزال مهددا بمذكرة توقيف دولية بتهمة ارتكاب إبادة في إقليم دارفور.

وأكد البشير في خطاب ألقاه أمام نقابيين أفارقة وعرب في الخرطوم ...>>>...

بغداد - وكالات

أعلن اللواء الركن محمد العسكري الناطق باسم وزارة الدفاع العراقية أمس الأحد اعتقال ثلاثة من كبار قادة تنظيم (دولة العراق الإسلامية) وامرأة مسؤولة عن تجنيد الانتحاريات بينما تتواصل عملية (بشائر الخير) في محافظة ديالى المضطربة، شمال شرق بغداد.

وأطلقت القوات العراقية ...>>>...

مقديشو - ا ف ب

قتل حوالي عشرين شخصا معظمهم نساء كن ينظفن شوارع مقديشو أمس الأحد في انفجار قنبلة في حي كاي - 4 جنوب العاصمة مقديشو حيث وظفت منظمات محلية عشرات النساء لتنظيف الشوارع، مما خلف مشاهد مجزرة حقيقية في الشارع.

وقال أحد الشهود ويدعى حسن علي محمد: كن ينظفن الشارع ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

قالت سوريا أمس الأحد: إنها يمكن أن تلعب دورا في المستقبل للمساعدة في تهدئة النزاع حول برنامج إيران النووي لكنها أكدت أنها لم تتوسط أو تنقل رسالة من الغرب إلى إيران فيما يتعلق بالنزاع.

وأدلى الرئيس السوري بشار الاسد بهذه التصريحات خلال زيارة تستمر يومين ...>>>...

بيشاور (باكستان) - ا ف ب

قتل 15 متمرداً على الاقل واحد الجنود الباكستانيين خلال معارك جرت أمس الاحد في وادي سوات شمال غرب باكستان. وحسب الجيش الباكستاني اندلعت المعارك في منطقة متا بعدما تبنى متمردون مقربون من طالبان اعتداء بقنبلة اسفر السبت عن مقتل ستة شرطيين وثلاثة من عناصر قوات الامن. ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة