Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
منوعـات
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد 13137

الممثل الأمريكي بن ستلير أثناء زيارته لألمانيا للترويج لفيلمه الأخير Tropic Thunder * رويترز

...>>>...

دبي - د.ب.أ

عرضت مدينة دبي الإماراتية أمس الاثنين أول صور التقطت لمواقع الحج والأراضي المقدسة في القرون الماضية.

وقال سعيد النابودة الرئيس التنفيذي في هيئة دبي للثقافة والفنون في مؤتمر صحفي إن الصور يقدمها معرض (أسفار إلى الديار المقدسة)، الذي يروي بالصورة الحياة الدينية ...>>>...

الرياض - د.ب.أ

أظهرت دراسة علمية سعودية أن غالبية المتسولين قدموا إلى المملكة بحجة أداء فريضة العمرة حيث بلغت نسبتهم 25.89 بالمائة وقد استقلوا الطائرات في قدومهم مما يفسر سهولة القدوم لمنطقة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقالت الدراسة إن ظاهرة التسول تنتشر ...>>>...

القاهرة (د ب أ)

تحت شعار (اربح 100 ألف ريال سعودي).. أعلن تليفزيون الشرق الأوسط (إم بي سي) عن بدء تلقي الطلبات من مشاهديه للمشاركة في النسخة العربية لبرنامج المسابقات العالمي (ويبووت) الذي يعتمد على سلسلة من المغامرات التي تتطلب روحا مرحة وقدرات جسدية.

وقالت إم بي سي في بيان ...>>>...

واشنطن - (رويترز)

يقول باحثون كانوا قد تمكنوا من تحضير لقاح تجريبي لسرطان الثدي إنهم استطاعوا تحسين عملية الإعداد وتوصلوا إلى لقاح آخر يأملون في أن يكون أكثر فعالية.

ويعمل هذا اللقاح الجديد على توصيل جين يكافح السرطان إلى الخلايا حيث يؤدي حينئذ إلى إنتاج بروتينات للنظام المناعي ...>>>...

يطوق المكان في رمضان روح وريحان، وحضور نوراني يشف بالعبادة لتسمو النفس وتقلص حضور الدم واللحم، فتتصعد الروح في آفاقها النورانية، تلك العبادة التي تلين القلوب وتطري الأفئدة، وتخضع الجوارح بعيداً عن غرائزها الدموية.

اللهم في شهرك الفضيل... أجرنا من اللحم والدم، اللهم أجرنا من الفتن ومن صانعي ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة