Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
mbc تطلق نسخة عربية من برنامج المسابقات العالمي (ويبووت)

القاهرة (د ب أ)

تحت شعار (اربح 100 ألف ريال سعودي).. أعلن تليفزيون الشرق الأوسط (إم بي سي) عن بدء تلقي الطلبات من مشاهديه للمشاركة في النسخة العربية لبرنامج المسابقات العالمي (ويبووت) الذي يعتمد على سلسلة من المغامرات التي تتطلب روحا مرحة وقدرات جسدية.

وقالت إم بي سي في بيان إن مراحل المغامرة مصممة بشكل يتناسب مع الجميع سيدات ورجال وإن البرنامج سيضم 24 شخصا من مختلف الجنسيات العربية يتنافسون بروح رياضية في تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الإثارة والمغامرة والسباق على الفوز بجائزة نقدية قيمة.

وأضاف البيان أن البرنامج مصمم ليتنافس المتسابقون في جولات متنوعة ومرحة تشتد بتقدم المراحل التي يعمل المتسابقون فيها على تخطي كل العقبات على أمل الفوز بالجائزة في النهاية على غرار البرنامج العالمي الذي تنتجه وتعرضه محطة (إيه بي سي) الأمريكية والتي تبلغ قيمة جوائزها 50 ألف دولار.

وتتضمن كل حلقة 3 مراحل لتصفية المتسابقين وكل مرحلة تبلغ ذروتها في المرحلة النهائية من البرنامج حيث يبقى البقاء للأسرع خلال مجموعة من المنزلقات الكبيرة والمنحدرة وقمة مجهزة لحماية المتسابقين من القفازات المبطنة التي تطلق عليهم عشوائيا من الجدار لمحاولة اعادتهم إلى الأسفل في الوحل والقفز على الكرات المطاطية على الماء نحو خط النهاية للوصول المرحلة النهائية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد