Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
الأحد 06 شوال 1429   العدد  13156
العلاقة بين الفنانين (متوترة) والتنافس أخذ مساراً جديداً
رابح صقر يتجه لافتتاح قناة فضائية أسوة بـ(راشد الماجد)

قالت مصادر (فنية) إن الفنان رابح صقر بدأ بالتحرك الفعلي من أجل إطلاق قناة فضائية غنائية جديدة أسوة بالفنان راشد الماجد الذي تشهد علاقتهما توتراً كبيراً لم ينتهِ إلى صلح حتى هذه اللحظة.

وقال مصدر قريب من رابح صقر إنه أوعز لمقربين منه بالتحرك السريع لإعطائه الطرق المتبعة لحجز (حزمة) فضائية وتسميتها شريطة أن تكون على القمر القديم؛ ليتم إدراجها في أجهزة (البث) بشكل تلقائي دون عناء إدخال التردد وشراء مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية لجميع فناني وفنانات الوطن العربي القديم منها والجديد وربما إنتاج أغان في المستقبل مهما بلغت التكاليف بحسب رغبة رابح.

وكان راشد الماجد قد افتتح قناة (وناسة) قبل نحو عامين، ودعا إلى الحفل مجموعة كبيرة من كبار الفنانين في الوطن العربي من نجوم الغناء والتمثيل والشعراء والملحنين والصحافة والتلفزيونات، فيما غاب رابح صقر الذي لم يُلبِّ الدعوة رغم وصولها إليه، وأيضاً رفض التصريح لتلفزيون (وناسة) خلال حفلات جدة الغنائية، وهو ما دعا راشد الماجد إلى بث تصريح رفض رابح لقناته على مدار الساعة قبل كل أغنية تبثها وناسة لرابح صقر.

وكان رابح صقر قد غنى ليل أمس الأول في دبي وسط حضور جماهيري متوسط، حيث اضطر رجال الأمن إلى إخراج بعض الجماهير التي لم تستطع ضبط (سلوكها) في المسرح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد