Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
فـن
الأحد 06 شوال 1429   العدد 13156

قالت مصادر (فنية) إن الفنان رابح صقر بدأ بالتحرك الفعلي من أجل إطلاق قناة فضائية غنائية جديدة أسوة بالفنان راشد الماجد الذي تشهد علاقتهما توتراً كبيراً لم ينتهِ إلى صلح حتى هذه اللحظة.

وقال مصدر قريب من رابح صقر إنه أوعز لمقربين منه بالتحرك السريع لإعطائه الطرق المتبعة لحجز (حزمة) فضائية ...>>>...

أبوظبي - فن

تحظى برامج المسابقات والترفيه بحصة كبيرة في الدورة البرامجية الجديدة التي تطلقها قناة أبوظبي غدا، حيث تركز على المظهر العصري الجديد والمضمون المبتكر المفيد الذي يناسب أفراد العائلة.

ويقف برنامج المسابقات (من الأحق) في طليعة برامج المسابقات التي تقدمها القناة من ...>>>...

لاحتفالات العيد أحيا الفنان السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً في إمارة دبي حيث اشترط على منظمي الحفل عدم ظهوره على المسرح إلا بعد الواحدة فجراً وهو ما أدى إلى ربكة في التنظيم إضافة إلى الفقر الجماهيري الذي رافق حفلات العيد في دبي الفترة الماضية.* (رويترز)

...>>>...

من المقرر أن يخرج اليوم الفنان ماجد المهندس من مستشفى برلين في ألمانيا بحسب ما وصلنا من الشاعر فايق حسن صديق ومدير أعمال الفنان الذي تعرض مؤخراً لحادث سيارة حين كان يجلس في المقعد الخلفي في سيارة أحد أصدقائه العرب عائداً من إيطاليا إلى فرنسا عندما اصطدمت السيارة بمنعطف خطير وارتطمت بسياج فاصل من جهة ...>>>...

لقطات من مسرحية (جيب الملك جيبه) العراقية والتي عرضت على مسرح بغداد الوطني وتحدت مع آلاف العراقيين مظاهر العنف، حيث تعرض وسط أجواء أمنية...>>>...

 

أعلن القائمون على مهرجان الشرق الأوسط السينمائي الدولي الذي تنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عن الأفلام التي ستُعرض من خلال برنامجين مميزين من برامجه وهما (مخرجات من العالم العربي) و(60 سنة على تقسيم فلسطين).

وقال عيسى المزروعي مدير المشروع: إن لكل من البرنامجين أهميته الخاصة التي يكتسبها ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة