Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
الأحد 06 شوال 1429   العدد  13156
أميرة الفضل تدير منافسات (من الأحق) على قناة أبوظبي

أبوظبي - فن

تحظى برامج المسابقات والترفيه بحصة كبيرة في الدورة البرامجية الجديدة التي تطلقها قناة أبوظبي غدا، حيث تركز على المظهر العصري الجديد والمضمون المبتكر المفيد الذي يناسب أفراد العائلة.

ويقف برنامج المسابقات (من الأحق) في طليعة برامج المسابقات التي تقدمها القناة من حيث محتوى البرنامج وفكرته الجديدة التي تنفذ للمرة الأولى في العالم العربي على يد شركة متخصصة هي شركة (إنديمول ميدل ايست).

وترتكز فكرة (من الأحق) على منافسة ثلاثة متسابقين فيما بينهم عبر مجموعة من أسئلة المعلومات العامة تطرحها عليهم مقدمة البرنامج أميرة الفضل، قد تصل قيمتها إلى مليون درهم، وعلى المشتركين الثلاثة الاتفاق على إجابة واحدة للحصول على قيمة السؤال، وفي نهاية طرح الأسئلة يقسم المبلغ الذي حصل عليه المشتركون بطريقة غير عادلة، وعليهم الاتفاق بينهم مجددا من هو الأحق منهم بالحصول على المبلغ الأكبر ومن يستحق بطبيعة الحال المبلغ الأقل.

وأعربت مقدمة البرامج أميرة الفضل التي تدير البرنامج بصوتها عن سعادتها بتقديم برنامج (من الأحق) وأكدت أنه تجربة مميزة تختلف عن بقية البرامج التي قدمتها فيما مضى، وقالت إن محتوى برنامج (من الأحق) يلعب على نفسية الإنسان الذي لا يرضى مطلقاً بالتنازل عن حقه المادي، ومن هنا فإن حلقات البرنامج تكشف عن نماذج إنسانية مختلفة بينها المتسامح والمكافح والعنيد وغير ذلك.

برنامج (من الأحق) يبدأ غدا الأحد الخامس من شهر أكتوبر الساعة الثامنة بتوقيت الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد