Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
فريال تؤكد مشاركتها في الجزء الرابع.. العقيد أبو شهاب لـ (الجزيرة):
حالة اليأس العربي أحد الأسباب التي دفعت المشاهدين لمتابعة مسلسل باب الحارة

لندن - طلال الحربي

بيّن الممثل السوري سامر المصري أن حالة اليأس والإحباط التي يعيشها الشارع العربي هي أحد الأسباب التي دفعت المشاهدين لمتابعة (باب الحارة) لما يحمله من قيم وشهامة ورجولة أصبحت نادرة هذه الأيام. وأشار المصري الذي شارك في حفل خيري بلندن في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أن الفنان صاحب رسالة ونلبي دعوة من الإغاثة الإسلامية من أجل عمل خيري لجمع التبرعات لأطفال غزة ومن واجبي كفنان أن أساهم في العمل وبعد انتهاء الجزء الثالث من (باب الحارة) هناك تساؤلات حول الجزء الرابع، وعما إذا كان سيشارك في هذا الجزء، قال المصري ربما مع العلم أن المؤلف مروان قاووق قد بدأ بكتابة الجزء الرابع. وعن جديده بيّن الفنان المصري أنه سيلعب دور المحقق هشام في مسلسل جديد يحمل الطابع البوليسي.

من جانبها بينت الفنانة وفاء الموصلي أنها سعيدة بلقاء جمهورها في لندن التي تزورها للمرة الأولى وأكدت أنها ستشارك في (باب الحارة) في جميع أجزائه لأنها أصبحت من أسرة هذا العمل، مؤكدة تمسكها به.

وبيّن لطفي السيد محمد مدير قسم الشرق الأوسط في الإغاثة الإسلامية ل(الجزيرة) أن اختيار نجوم باب الحارة جاء نتيجة التواصل مع فريق عمل استطاع دخول قلوب الملايين من خلال (باب الحارة) والفنان إنسان ويهتم بعمل الخير وقد جاءوا ليوصلوا رسالة للمانح والمستفيد بأننا شركاء لعمل الخير ونحن نشكر الفنانين لمساهمتهم ونحن نحاول أن نوصل رسالة الخير من خلال أي شخص مسئول أو مشهور في عالم الرياضة أو الفن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد