Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
فـن
الخميس 10 شوال 1429   العدد 13160

لندن - طلال الحربي

بيّن الممثل السوري سامر المصري أن حالة اليأس والإحباط التي يعيشها الشارع العربي هي أحد الأسباب التي دفعت المشاهدين لمتابعة (باب الحارة) لما يحمله من قيم وشهامة ورجولة أصبحت نادرة هذه الأيام. وأشار المصري الذي شارك في حفل خيري بلندن في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أن الفنان ...>>>...

أذكر في سنوات التدريب الميداني على التدريس، كنت في مدرسة متوسطة في العاصمة، وكان ثمة تلميذ متفوق في مادة اللغة الإنجليزية بشكل لافت للنظر، وكان معلم الإنجليزي بالمدرسة يراهن على أن هذا التلميذ لابد أن يكون قد درس في الخارج لبراعته في الحديث بلهجة إنجليزية لا تخطئها الآذان.

وبعد سؤال التلميذ ...>>>...

أبو ظبي - فن

تعرض قناة أبو ظبي الفضائية مسلسلها البدوي الجديد (نساء من البادية) كل خميس بدءاً من الليلة حيث يروي المسلسل حكايات نسوة عشن في الصحراء وخضن معارك الحياة المختلفة، ويشارك فيه عدد من مشاهير الدراما في سوريا والأردن منهم عبير عيسى وعبير شمس الدين ودينا هارون وعبد الكريم القواسمي ...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

أكد عادل معتوق زوج المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم مجدداً أن زواجهما ظل قائماً إلى يوم مقتلها على عكس ما يقول والدها عبد الستار تميم في هذا الصدد.

ووزع معتوق بياناً في القاهرة أمس الأربعاء تضمن وثائق (تثبت) استمرار زواجه بتميم منها وثيقة الزواج وبيان ...>>>...

كتبت - علياء الربيعو

معظم بلدان العالم عرفت مهنة الحكواتي إلا أن أحدا لم يمارسها ويحافظ عليها كما فعل أبناء الشام، فقد بقيت هذه المهنة تلقي بظلالها ومحافظة على تقاليدها وعراقتها لدى المجتمع الدمشقي.

والحكواتي شخصية واحدة جسدها كثيرون على مر عقود من الزمن، وهي مهنة عرفتها ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة