Al Jazirah NewsPaper Thursday 28/05/2009 G Issue 13391
منوعـات
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد 13391

ويلينغتون - (أ ف ب):

قالت الشرطة إن نمراً أبيض قتل حارس حديقة حيوانات أمس في محمية طبيعية في شمال نيوزيلندا. وأوضحت الشرطة النيوزيلندية في بيان أنّ حارس حديقة الحيوانات مزق إرباً اليوم (أمس)، بعدما هاجمه نمر أبيض عندما كان ينظف حظيرة في حديقة (وانغاري زيون وايلدلايف).

وذكرت ...>>>...

ساعة على شكل ثعبان معروضة في معرض (بين الخلود والتاريخ) التاريخي في روما في متجر بولغاري في احتفالات بمرور 125 عاماً على افتتاحه عام 1884م.

...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ):

قرر منتجو مسلسل (حكايات بنعيشها) الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي البدء في تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي يحمل عنوان (مجنون ليلى) السبت المقبل بدون البطلة لحين انتهائها من تصوير أحداث الجزء الأول.

وقال بيان من شركة (الكرمة) المشاركة في الإنتاج إن ...>>>...

لوس أنجليس - (د ب أ):

في حادث غريب، لقيت ابنة الملاكم الأمريكي مايك تايسون التي لم يتجاوز عمرها أربعة أعوام حتفها أمس الأول الثلاثاء، بعد أن شنقت نفسها خطأ بكابل كهربي متصل بجهاز لأداء التمارين الرياضية في منزل الأسرة في فينكس بولاية أريزونا الأمريكية.

وقالت الشرطة إن إكسودوس ...>>>...

برلين - (ا ف ب):

قام الاتحاد الألماني لحماية الحيوانات وخدمات الطب البيطري بتحرير 464 طيرا من الكناري وانثى الببغاء من شقة تقل مساحتها عن خمسين مترا مربعا في برلين. واوضح بيان صادر عن الاتحاد ان العصافير التي كانت تعيش (في ظروف تفوق التصور) عثر عليها وسط كمية كبيرة من النفايات والبراز. ...>>>...

أعتقد أن جزءاً كبيراً من ظاهرة الملفات الخضراء المتعلقة بالبحث عن عمل وندرته وصعوبته, ترجع إلى الفلسفة التي تنطلق منها علاقة الفرد المحلي مع العمل كقيمة وكأسلوب حياة. فجميعنا نعلم أن الكيان الإداري الحكومي المتضخم يعاني من ترهل وظيفي وبطالة مقنعة، بحيث أصبحت الرواتب أمراً يقترب من الضمان الاجتماعي الشهري، ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة