Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
(مجنون ليلى) يبدأ التصوير بدون بطلته

 

القاهرة - (د. ب. أ):

قرر منتجو مسلسل (حكايات بنعيشها) الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي البدء في تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي يحمل عنوان (مجنون ليلى) السبت المقبل بدون البطلة لحين انتهائها من تصوير أحداث الجزء الأول.

وقال بيان من شركة (الكرمة) المشاركة في الإنتاج إن المخرج محمد علي سيبدأ السبت المقبل تصوير مشاهد الجزء الثاني الذي كتبه محمد رفعت، وهي المشاهد التي لا تضم البطلة ليلى علوي على أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأسبوع الثاني من يونيو المقبل.

ويعد مسلسل (حكايات بنعيشها) أول مسلسل مصري يتم تقسيمه إلى جزأين تقوم ببطولتهما فنانة واحدة هي ليلى علوي كما يقوم فريق عمل مختلف تماماً بإنجاز كل جزء على حدة. ويعرض الجزءان في رمضان القادم على العديد من القنوات بينها حتى الآن (دريم) و(نايل دراما) والتليفزيون المصري.

ويقوم ببطولة الجزء الثاني خالد أبو النجا وليلي طاهر وعبد الرحمن أبو زهرة وجيهان فاضل وهنا شيحة ورءوف مصطفى وصفاء جلال ورانيا يوسف ويوسف فوزي وأشرف زكي وتدور الحلقات حول سيدة تتزوج عدة مرات بحثاً عن الاستقرار حتى تقابل شاباً مختلفاً في كل شيء وتواجه معه العديد من المفاجآت.

وتواصل ليلي علوي حالياً في الإسكندرية تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الأول (هالة والمستخبي) الذي كتبه حازم الحديدي وتخرجه مريم أبو عوف ويشارك في بطولته أحمد راتب وسوسن بدر.

ويتولي وضع الموسيقى التصويرية للجزء الأول، (هالة والمستخبي)، حالياً نبيل علي ماهر أما الجزء الثاني فستكون الموسيقى التصويرية لتامر كروان بينما يكتب أيمن بهجت قمر أشعار المقدمة والنهاية. وحتى الآن لم يتم تحديد إذا ما كان المسلسل سيكون له مقدمة ونهاية واحدة أم مقدمة ونهاية منفصلة لكل جزء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد